احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج لتليف - الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب

نهاية مرحلة الفشل الكلوي (ESRF) لا تزال صعبة الجوز للقضاء في مجال أمراض الكلى. وفقا للبيانات المتاحة، واستقراء لحدوث الولايات المتحدة الأمريكية لESRF هو 89252 سنويا، 7437 دولار شهريا، 1716 في الأسبوع، 244 في اليوم الواحد، و 10 للساعة الواحدة. في مثل هذا الوضع الشديد، وكيفية التعامل معه بطريقة أكثر كفاءة يصبح مشكلة في حاجة ماسة للحل. الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب هو واحد منهم.

مواجهة مع مثل هذه الحالة، قد تأتي مع تليف حجب. ولكن كيف؟ وقد أثبتت العديد من الممارسات السريرية في المستشفى الذي الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب قادر على منع تليف. وفقا لذلك، منع هذه الحالة من زيادة تفاقم.

أولا، اسمحوا لي أن أشرح كيف يحدث التليف الكلوي.

مجموعة متنوعة من الأضرار المرضية (بما في ذلك الضرر الابتدائية أو الثانوية) قد يسبب اضطرابات محلية دوران الأوعية الدقيقة من الكلى التالفة، لذلك، نقص تروية جنبا إلى جنب مع نقص الأوكسجين يحدث. نقص التروية ونقص الأكسجين يضعف الخلايا البطانية كلوي. مرة واحدة معطوبة الخلايا البطانية، وسوف تجتذب تسلل من الخلايا الالتهابية في الدورة الدموية والافراج عن وسطاء التهابات مرضية (IL-1، TNF-αetc). وبناء على ذلك، سيتم تنشيط عملية التليف الكلوي. التغيرات المرضية المحلية من الكبيبات تحدث في هذا الوقت، وفي الوقت نفسه، بروتينية والبول في الدم تظهر. ثم سوف الكبيبات تدريجيا إلى مرحلة التليف ومن ثم تصلب. هذا هو السبب في منع تليف يصبح نقطة رئيسية في معالجة نهاية مرحلة الفشل الكلوي.

كيفية استخدام Osmotherapy الطب الجزئي الصينية لعلاج نهاية مرحلة الفشل الكلوي؟

بعد وجود فهم شامل للالصغرى، الطب الصيني، ونحن الاستفادة الكاملة من معالمه لعلاج هذا المرض.

أولا، وذلك بسبب نقص الأكسجين ونقص التروية تسبب اضطرابات من قبل دوران الأوعية الدقيقة المحلية، ويمكننا من المضي قدما في توسيع الأوعية الدموية، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة من قبل الصغرى، الطب الصيني.

ثانيا، الصغرى، الطب الصيني هو المضادة للالتهابات. حتى الصغرى، الطب الصيني قادر على حماية الخلايا البطانية من كبيبي الشعرية من التعرض للتسلل من قبل خلايا التهابية، بل هي أيضا قادرة على تقييد الانتاج وسطاء التهابات، وعامل وعامل نمو الخلايا.

ثالثا، الصغرى، الطب الصيني لديه القدرة على تجلط الدم المضادة، فضلا عن مكافحة تجلط الدم.

يمكن أن تستمر وليس آخرا، الصغرى، الطب الصيني المصفوفة خارج الخلية المتدهورة واستعادة التوازن الديناميكي.

من الجوانب الأربعة المذكورة أعلاه، الصغرى، الطب الصيني قادر على منع تليف. في عبارة أخرى، يمكن للانسداد تليف تساهم في منع هذه الحالة من التقدم حتى نهاية مرحلة الفشل الكلوي.

http://www.kidneyfailurecn.com/treatment/132.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق