احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي المخاطر من تلقي لعملية زرع الخلايا الجذعية

ما هي المخاطر من تلقي TransplantStem خلية العلاج بالخلايا الجذعية، وتسمى أيضا زرع الخلايا الجذعية، ليحل محل الخلايا التالفة، والأنسجة في الكلى أو في مواقع أخرى من الجسم عن طريق الخلايا الجذعية السليمة. هذه الخلايا لا تأتي من الحبل السري فقط نخاع العظام في الدم، أو الجنين.

بغض النظر عن نوع من العلاجات، وأنها تأتي مع بعض المخاطر أكثر أو أقل. قد يكون سبب من المخاطر من خلال التعقيدات، وحالة المريض الصحية، والأغذية التي يتناولونها بعد إجراء عملية الزرع، وهلم جرا وهكذا دواليك. وفيما يلي قد تترافق بعض الآثار الجانبية المحتملة مع عملية زرع الخلايا الجذعية.

ما تأكله

وسوف يزور اختصاصي تغذية يكون ضروريا من أجل التأكد من اتباع نظام غذائي مناسب. قد يشعر المريض فقدان الشهية، والغثيان والاسهال والتهاب أسفل بعد العلاج. فقدان الوزن هو المريض آخر شيء يجب القيام به، لأن عددا السليم لخلايا الدم التي تحتفظ بها وزن صحي.

تجنب العدوى

عدوى هو أكبر تهديد لهؤلاء المرضى. وسوف تحصل على وجود عدوى بعد إجراء عملية الزرع ليس من شأنه سوى فشل عملية الزرع، ولكن أيضا تهدد حياة المرضى والتسبب في الموت. باعتبارها من الآثار الجانبية أو الجاني من فشل الكسب غير المشروع، ينبغي تجنب العدوى بالتأكيد. وستكون هناك حاجة المضادات الحيوية، وغسولات الفم، وشيء من هذا القبيل.

الأنيميا

والعلاج بالخلايا الجذعية جلب ليس فقط الأمل، ولكن أيضا فقر الدم. كما يحدث فقر الدم، هو نتيجة لانخفاض كمية من خلايا الدم الحمراء. قد تكون هناك حاجة لنقل الدم.

نزيف

يمكن أن يحدث نزيف في الفم أو البول. نرى ما اذا كان هناك اكتشاف أحمر أو طفح أو كدمات غير عادية في جلدك، وإذا لا، وبعد ذلك سوف يكون من الضروري العناية الطبية.

تجلط الدم

قد تظهر تجلط الدم، وهي مسؤولة عن وفاة.

الكسب غير المشروع فشل

فشل الكسب غير المشروع هو من مضاعفات خطيرة التي تهدد الحياة. إذا لم يحدث ذلك، ثم لا بد من الحقنة الثانية.

عواقب وخيمة أخرى هي الموت، والطعم ضد المضيف المرض (GVHD) الخ.

الكل في الكل، أي نوع من العلاجات تجلب معها مخاطر. نحن لا مراوغة لهم بسبب المخاطر المحتملة، على العكس من ذلك، ونحن نعلم، يجب أن ندرك، ومعرفة كيفية تجنب. أعتقد أن الوقاية هي دائما أفضل من الخوف فقط.

مهتمة في هذا ولا يزال الحصول على التباسات؟ لا تتردد في طلب الطبيب لدينا على الخط. انه لمن دواعي سرورنا لمساعدتك!

ويمكن إعطاء بسبب الخلايا الجذعية تتطلب بيئة داخلية صارمة للتمييز، لذلك، قبل ان يحصل على زرع الخلايا الجذعية، وتقنية تنقية الدم، مثل تبادل الدم، وغسيل الكلى، أو ترشيح الدم وما إلى ذلك. تتم عملية الزرع بعد السموم ويتم التخلص من النفايات من مجرى الدم أو الجسم البشري. ثم، يتم تسليم تلك الخلايا الجذعية في مجرى الدم عن طريق القسطرة الوريدية المركزية أنبوب.

http://www.kidneyfailurecn.com/stem-cell/133.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق