احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية التعامل مع الحكة الجلدية مع العلاجات الطبيعية

كيفية التعامل مع الحكة الجلدية مع الفشل TreatmentsRenal الطبيعية، كما دعا الى الفشل الكلوي، هو واحد من الشروط مرض أخطر. هذا المرض هو غير سارة، لا سيما وبعض الأعراض المزعجة تؤثر على حياتنا. هذه الأعراض مثل ضيق في التنفس، صعوبة في التركيز، والنقرس، وآلام الخاصرة، على سبيل المثال لا الحصر. بين كل تلك الأعراض غير السارة، حكة في الجلد هي واحدة من أكثر الأسباب الخطيرة. ومع ذلك، حكة في الجلد (الحكة) يحدث غالبا بين المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي في نهاية المرحلة (ESRF).

لماذا يحدث ذلك؟

الفشل الكلوي أو ESRF وحكة في الجلد، وأحيانا، ووضع اليد في اليد. الفسفور أو السموم بناء الرصاص في جسم المريض إلى الحكة. أما لماذا لن تتراكم السموم، يتم تقليل المذنب في وظائف الكلى.

ثم كيفية التعامل مع حكة في الجلد مع العلاجات الطبيعية؟

1. أول الأشياء أولا، للتعامل مع حكة الخاص بك، يجب أن نتعامل دائما للمحاسبة الجاني للأعراض، وهو الفشل الكلوي. إذا تم حل القضية الرئيسية، وبعد ذلك سوف تختفي الحكة أو تخفيف وفقا لذلك.

2. حمام العلاج. حمام العلاج هو رائع وخاصة لعلاج مشكلة جلدية واحدة لديها ESRF. وهو قادر على إزالة السموم من الجسم البشري من الجلد، الكلى يسمى الثالثة. وحمام العلاج ليس فقط علاج هذا المرض والتخفيف من حدة مشكلة الجلد، ولكن أيضا الاسترخاء حالة المرء النفسية والجسدية.

3. الكمادات الباردة. ويمكن أن يتم هذا البيت علاج في المنزل.

4. الأعشاب هي مدهشة! الأعشاب مثل وطي البرية، والساحرات هازل، وما إلى ذلك jewelweed يعمل لتخفيف الألم عن طريق التسبب في الحكة.

5. مساعدة مهنية أمر حيوي! تذكر دائما أن يسعى للحصول على المشورة المهنية أمر حيوي لحياة واحدة أو وفاة.

http://www.kidneyfailurecn.com/symptoms/134.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق