احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما يأكله وعندما أخذ غسيل الكلى

غسيل الكلى بمثابة الكلى الاصطناعية لإزالة النفايات الأيضية من الدم. كما أنه يغير كل شيء خاصة بك عادة الغذائية. الطعام يمنحك الطاقة ويضع لها تأثير كبير على حالتك. النفايات تأتي من ما تأكله، وهذا هو السبب مرضى الفشل الكلوي وينبغي اتباع نظام غذائي محدود.

وينبغي أن النظام الغذائي لغسيل الكلى تحد من كمية من البوتاسيوم، والفوسفور والصوديوم وغيرها. وعلاوة على ذلك، يجب تغيير النظام الغذائي وفقا لوزن مرضى الفشل الكلوي "، ونتائج فحص الدم وغيرها من الأسباب.

تناول مجموعة متنوعة من الأطعمة ومحاولة لتجنب أخذ الأطعمة نفسه لفترة طويلة.

اسأل اختصاصي التغذية عن خطة النظام الغذائي الخاص بك.

تجنب الأغذية المالحة وذلك للحد من تناول السوائل.

مستوى البوتاسيوم يرتفع عندما يتم إجراء غسيل الكلى، لذلك اقتراحي هو الابتعاد الأطعمة التي تحتوي على البوتاسيوم.

الأطعمة عالية البوتاسيوم تشمل الموز، الكيوي، والكرفس المطبوخ، صلصة الطماطم، وغيرها.

أخذ كمية مناسبة من الفوسفور. والفوسفور عالية في الدم سحب الكالسيوم من العظام مما يؤدي إلى ضعف العظام. والفوسفور كثيرا جعل حكة الجلد.

الأطعمة التي تحتوي على الفوسفور وتشمل الحليب والجبن والمشروبات الغازية والمكسرات الخ.

وينبغي اتباع نظام غذائي عالي البروتين.

المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي لطبيب أو اختصاصي تغذية تشجع على الأرجح أنك لا تأكل بقدر بروتين عالي الجودة. والسبب هو أن البروتين يساعدك على اصلاح الانسجة الخاصة بك. كما أنها توفر لك أفضل حصانة لمكافحة عدوى أو غيرها من الأمراض.

اللحوم والأسماك والبيض هي مصادر جيدة للبروتين عالي الجودة.

لا تأخذ الكثير من الصوديوم لأن من شأنه أن يجعلك عطشى. كثيرا ما وجدت الصوديوم في ملح الطعام. وأخذ الكثير من الصوديوم في فترة طويلة تؤدي إلى قصور القلب وارتفاع ضغط الدم.

أطعمة تحتوي على أقل من الصوديوم والخضراوات الطازجة بينما الأطعمة عالية للصوديوم وتشمل الشبت المخلل، والخردل، صلصة الصويا وصلصة الطماطم وهلم جرا.

لا تأخذ الفيتامينات أو المعادن. طبيبك سوف يصف لك المعادن الملحق. كنت أفضل عدم شرائها من قبل نفسك لأكثر من دون وصفة فيتامين أو معادن يمكن أن تكون ضارة.

هكذا أشياء كثيرة يجب أن نتذكر أن تتعاون مع الطبيب عند إجراء غسيل الكلى الخاصة بك. يمكن أن يكون من الصعب عليك، ولكن يجب التمسك قيود غذائية.

http://www.kidneyfailurecn.com/diet/135.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق