احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علامات الذئبة عدنا في يدي، ماذا علي أن أفعل

ويمكن لعوامل كثيرة تثير الذئبة، لذلك يضطر الناس إلى تحمل انتكاس من وقت الذئبة بعد مرة. بقع حمراء في يد واحدة من علامات ضئيلة من الذئبة. وبمجرد أن تظهر علامات، فإنها تشير إلى الأضرار مرة أخرى في الأجهزة، وخصوصا في الكليتين، ويهدد حتى حياتهم. ما ينبغي أن المرضى القيام بها لحل هذه المشكلة؟

علامات الذئبة في أيدي

الذئبة هو أحد أمراض المناعة الذاتية التي تعني الناس لديهم نظام المختلين المناعي. مرة واحدة مشاعل الذئبة، فإن نظام المناعة غير طبيعي مهاجمة الخلايا السليمة، ولا سيما في أنسجة الجلد أو في المفاصل. الى جانب ذلك، يتم الافراج على عدد كبير من الأجسام المضادة في الدم. إذا كان الجسد هو طبيعي، سيتم إزالة الأجسام المضادة المفرطة من جانب بلعمية. ومع ذلك، في الجسم من مرضى الذئبة، والأجسام المضادة البقاء في الجسم، وتذهب إلى الأجهزة الأخرى وخاصة في الكلى من خلال مجرى الدم.

عادة ما يكون علامة على مرض الذئبة هو طفح جلدي على شكل فراشة في الوجه. الآن الناس لا تملك إلا طفح جلدي أحمر في اليدين، وهو ما يعني أن حالتهم مرض ليس شديد للغاية. ومع ذلك، فإن الأجسام المضادة غير طبيعي وسوف يستيقظ أيضا التهاب الكلى السابقة. وبالتالي فإن المخاطر بالنسبة لمرضى الذئبة ليسوا فقط من تلف الجلد ولكن أيضا ضرر أنسجة الكلى. سيكون لديهم كمية كبيرة من، بروتينية تورم، وارتفاع ضغط الدم وفشل كلوي حتى.

ما ينبغي أن المرضى القيام به من أجل تجنب بعض المخاطر؟

الأجسام المضادة المفرطة هي أكبر تهديد للأشخاص الذين يعانون من مرض الذئبة، لذلك هم بحاجة لتنظيفها بعيدا عن الدم. تنقية الدم وبالتالي هي أفضل طريقة للحد من الاضرار من الذئبة في الجلد أو الكلى مباشرة. ومع ذلك، فإن هذا الأثر العلاجي هو مؤقت فقط، لذلك هناك حاجة لعلاجات أخرى لإصلاح أنسجة الكلى من جذورها.

الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب هو واحد من العلاجات الأكثر فعالية لمرض الذئبة في المستشفى. وهو تطور من الأعشاب التقاليد الصينية. فإنه يمكن إزالة المجمعات في مأمن من أنسجة الكلى بدلا من كبح الالتهاب الناجم عن المركبات المناعية. لذلك يمكن أن يزيل الالتهاب المناعي في الأساس. ويمكن اعتماد العلاج بالخلايا لإصلاح أنسجة الكلى. يمكن لهذا العلاج إنتاج كمية كبيرة من الخلايا لتحل محل تلك الأضرار.

http://www.secondary-nephropathy.com/lupus-symptoms/592.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق