احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لعلاج الكلى المزروعة مع مستوى الكرياتينين السامية 2.1

س: قبل خمس سنوات، حصلت على الكلى المتبرع بها عندما مستواي الكرياتينين هو 6.2. الآن، كرياتينين المصل بلدي يرفع مرة أخرى و 2.1 لها. هل هناك أي علاج بديل للكلى المزروعة مع ارتفاع مستوى الكرياتينين؟

ج: وفقا لتاريخك الطبي، وأعتقد أن لا ينبغي أن كنت قد فعلت ذلك زرع كلى في وقت مبكر. مع الكرياتينين 6.1، وأعتقد أنكم ما زال بعض اليسار وظائف الكلى. إذا كان سبب المرض عن طريق الجزر، هل كان علينا أن نفعل لعملية جراحية صغيرة في المثانة والحالب.

ويقتصر عمر في الكلى المزروعة. إذا كان الناس واحد فقط في الكلى، وسوف تكون فوق طاقته الكلى وتلف تدريجي. قد يكون من المثانة لا يزال يمثل مشكلة. إذا كان البول يبقى في الدم لفترة طويلة، فمن السهل أن تسبب العدوى الصاعدة.

2.1 الكرياتينين في مصل الدم الخاص بك الآن. أعتقد أنك في حاجة إلى علاج لتحسين وظيفة الكلى الجديد الخاص بك. وقد تم بالفعل الكلى المزروعة تستخدم لمدة 5 سنوات. لدينا لتحسين وظيفتها بحيث يمكن استخدامه لمزيد من السنوات. إذا هذا فشل كلوي مرة أخرى، سيكون من الصعب عليك أن تفعل شيئا آخر زرع. لديه خطر أكبر ويصعب العثور على donar مناسب.

لحالتك، أوصي الدقيقة الطب الصيني والعلاج بالخلايا.

الدقيقة الطب الصيني osmotherapy هو نوع من تطبيق خارجي. وmicronized في الطب الصيني العشبية في واحد من الألف من حجمها الأصلي. مع العمل من المجهر، ويمكن أن تصل مباشرة إلى الكلى عن طريق الجلد والقنوات. وقد تم من معدل امتصاص والنشاط الحيوي للدواء تحسنت إلى حد كبير. فإنه يمكن توسيع الأوعية الدموية، وتحسين الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم في الكليتين.

بهذه الطريقة، سيتم إعادة تنشيط وتجديد النفس من الخلايا التالفة وبالتالي استعادة وظيفة الكلى. والخلايا الجذعية تفرق في نفرون جديدة وتحل مكان الخلايا الميتة، لذلك يمكن أن يساعد أيضا في استعادة وظائف الكلى. وسيتم استخدام العلاج المناعي لتنظيم نظام المناعة كله.

http://www.secondary-nephropathy.com/health-information/593.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق