احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

Josph فوري، الفشل الكلوي المزمن، وجنوب أفريقيا

الاسم: Josph فوري

العمر: 67 سنة

الدولة: جنوب أفريقيا

الجنس: ذكر:

التشخيص: إعتلال الكلى السكري، الفشل الكلوي المزمن (CRF)، نوع 2 داء السكري

الحالة قبل العلاج

السيد فوري عانت من CRF خطيرة، على حد تعبيره، "ملأت المياه جسدي، ولا يمكن أن تصرف. لم يمكنك ان تتخيل مدى خطورة حالتي كان. "ونظرا لخطورة وذمة، Josph لم يستطع المشي حتى مع وجود قصب، الانحناء ومن ثم لا يمكن ارتداء حذائه. ما هو أسوأ من ذلك، لم يتمكن من الاستلقاء على ظهره، ويعاني من ضيق في التنفس وفقدان الشهية لديك. على الرغم من أن Josph لم تأكل كثيرا، وحصل على أي حال من الوزن 68kg إلى 83kg.

"كان قلب زوجي سيئة للغاية، وذلك بسبب الفشل الكلوي. في يوم من الأيام قال لي: "إنني أموت". فقدانه هو آخر شيء أريد في العالم. ولست بحاجة لتفعل شيئا! وهذا هو سبب وجودنا هنا. "وقالت زوجة Josph ل.

علاج من الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الامراض

2 جولات من الخلايا الجذعية السرية (1)، جولة جديدة من الخلايا الجذعية الوسيطة (MSC)

بداية العلاج: 12 سبتمبر 2011

الحالة بعد العلاج

ويمكن ملاحظة تحسن ملحوظ بعد فترة وجيزة Josph تلقى العلاج لمدة أسبوع. "بدأت تورم شديد له للحصول على أفضل. أستطيع أن أرى ذلك ". زوجته وقال لنا كامل من مباهج. "زوجي يعاني من هذا لفترة طويلة، وذلك عندما أرى أن انحسرت الانتفاخ يوما بعد يوم، وكان مثل، كيف يقول، وكأنه سحر. يمكن أن الأطباء في بلدنا ليس التعامل معها. لكن هنا، ما في وسعهم ".

آخر أخبار عظيم بالنسبة لهم هو الوزن Josph الذي بدأت لانقاص و، وقال انه هزت قبالة 15kg في نهاية المطاف. "تم تفريغ المياه من جسدي حتى أتمكن من المشي. على الرغم من البطء الشديد، لا أستطيع المشي! "وأعرب عن ارتياح كبير Josph مع تحسينات كبيرة له.

طبيبه المعالج، الدكتور تشانغ قال له، على الرغم من أن حالة المرض على نحو أفضل بكثير، وقال انه لا يزال مطلوبا العناية المركزة واتباع نظام غذائي الكلى ودية. والأهم من ذلك، ينبغي التقيد الجزئي الصينية Osmotherapy الطب لمن أجل خلق بيئة ملائمة الداخلية لحقن الخلايا الجذعية. وكشفت تقاريره مختبر آخر الآن انه خرج بالفعل، والتي كانت تسيطر على كرياتينين المصل، والسكر في الدم بشكل جيد.

http://www.kidneyfailurecn.com/recovered-cases/138.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق