احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج الفشل الكلوي المزمن مع العلاج بالخلايا الجذعية

فشل الجذعية therapyChronic الخلايا الكلوية من الصعب التعامل مع، ومعظم المرضى إطالة حياتهم مع غسيل الكلى. العلاج بالخلايا الجذعية، أحدث وكذلك فعالية نهج يركز على CRF علاج، وقد استخدمت وتعامل CRF.

وقف المسرحيات العلاج بالخلايا على فكرة أن الخلايا الجذعية غير متخصصة الخلايا في جسم الإنسان، وأنها قادرة على تقسيمها إلى عدة أنواع مختلفة من الخلايا. وعلى النقيض من الخلايا المتخصصة، والخلايا الجذعية قادرة على تكرار عدة مرات لفترة طويلة. الخلايا الجذعية يمكن أن تميز أيضا خلايا محددة لاختلاف الأجهزة أو الأنسجة، بهذه الطريقة، فإنها يمكن أن اصلاح وترميم الأنسجة التالفة أو الأجهزة.

الخلايا الجذعية لديها القدرة لاستقبال اشارات قوية. عندما نقل الخلايا الجذعية في بيئة جديدة، وتغيير خصائصها وفقا لذلك. لهذا السبب قلنا أن الخلايا الجذعية عقد قوية والقدرة على الهجرة، وصاروخ موجه.

وهنا معلومات مفصلة كيف الخلايا الجذعية علاج الفشل الكلوي المزمن:

أ عند الخلايا الجذعية تدخل الدورة الدموية في الكلى، فإنها يمكن أن تميز الخلايا الوظيفية المختلفة التي مطلوبة من قبل الكلى التالفة. على سبيل المثال، يمكن أن الخلايا الجذعية تجديد الخلايا البطانية من كبيبي الشعرية، غشاء القاعدي، الخلايا الظهارية الحشوية من كبسولة الكبيبي، كلوي خلايا جدار الأوعية الدموية والخلايا أنبوبي كلوي، لتحقيق أغراض إصلاح واستبدال الخلايا المرضية والشيخوخة. الخلايا الجذعية يمكن أيضا استعادة الغشاء القاعدي الكبيبي جنبا إلى جنب مع استعادة سلامة الخلايا الظهارية، وبالتالي، لاستعادة القدرة كبيبي filtrating وكلوي أنبوبي استيعاب وإفراز.

B. والخلايا الجذعية هي قادرة على تقسيمها إلى مجموعة متنوعة من الخلايا المناعية، مثل خلايا T و B الخلايا والخلايا القاتلة الطبيعية وما إلى ذلك من قبل بهذه الطريقة، وتحسين الجهاز المناعي. يمكن أن الخلايا الجذعية تجديد الخلايا العصبية، وليس فقط خلايا الغدد الصماء، ولكن أيضا جميع أنواع الخلايا الوظيفية التي يحتاجها الجسم البشري، على سبيل المثال خلايا الكبد، وخلايا عضلة القلب، وهلم جرا.

بسبب هذا، ومتعددة الاتجاهات المتباينة الخلايا الجذعية ضمان الجسم المختلفة خلايا وظيفية، وبالإضافة إلى ذلك، لديهم بعض التأثير على المضاعفات الناجمة عن الفشل الكلوي المزمن، مثل قصور القلب، ونزيف حاد، والالتهابات، فرط بوتاسيوم الدم والحماض الأيضي.

http://www.kidneyfailurecn.com/treatment/137.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق