احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا يجب ان تعرف قبل اختيار مركز الخلايا الجذعية

الخلايا الجذعية CenterNumerous مراكز الخلايا الجذعية موجودة في كثير من البلدان، مما يجعل المرضى لا تعرف أي أن يختار. لا يزال، وهناك بعض الخطوط يجب أن يوجه قبل اتخاذ قرار. هناك بعض الأسئلة مرضى الفشل الكلوي أن تسأل قبل أن تذهب. اليوم، ونأمل أن تتمكن من الحصول على ما تريد من هذه المادة.

1. يجب عليك معرفة أي نوع من الخلايا التي يستخدمونها. حيث يتم استخراج هم؟

هناك عدة أنواع من الخلايا الجذعية تستخدم في علاج الأمراض. ويسمح فقط عدد قليل من جانب الحكومة. ماذا نعتمد في العلاج لدينا هي الخلايا الجذعية السرية والخلايا الجذعية الوسيطة. استخراج خلايا من جسم المريض، خلاف من أي شخص آخر. الى جانب ذلك، نعتمد دم الحبل السري لزرع الخلايا الجذعية. مقارنة مع نخاع العظم والحبل زرع الخلايا الجذعية في الدم لديه مصادر أوسع ودون الحاجة الى المباراة.

2. ورفض جهاز المناعة على الخلايا الجذعية؟

جاء الخلايا الجذعية من الجسم الخاص بك، والذي في وقت لاحق سيتم ضخها مرة أخرى إلى نفسك، لذلك سيتم تخفيض المخاطر تماما لأن الجسم لا أحد سيرفض الخلايا الخاصة بها.

أما بالنسبة للخلايا الجذعية السرية، وذلك بسبب ضعفه المناعية، ورفض وربما لن يحدث. أعني، فرصة ضئيلة، ولكن ليس صفرا.

3. كم عدد الزيارات المطلوبة؟

وفقا لظروف مختلفة من الناس إلى الناس، والوقت من زرع يختلف وفقا لذلك. عموما، يمكن 2 او 3 مرات يكون كافيا. وعادة، تحتاج إلى المستشفى ما لا يقل عن 30 يوما.

5. هل جمع البيانات الخاصة بك من العلاج بالخلايا الجذعية؟

نعم، ونحن نفعل. من أجل معرفة حالة كل مريض واحد، والتشخيص، ونحن إنشاء جهاز شامل ونظام المتابعة. ويمكن وفقا للبيانات الرسمية في مركزنا، أكثر من 1000 مريض سنويا والمرضى أكثر من 85٪ حصول تحسن.

6. من هو الطبيب إجراء العلاج؟

عندما نصل الى المستشفى، وسنقدم لامتحان شامل المادية، بحيث تتضاعف تأكيد حالتك والطباشير كنت تضع خطة علاج فردية. بعد كل الذي تقوم به هذه الأشياء، وسوف طبيب نفذ لك زرع الخلايا الجذعية. لا داعي للقلق بشأن ذلك.

7. الذي يبدو لي إذا كنت بعد أن تصبح على ما يرام في الخارج؟

هذا هو واحد من أعظم الملامح في مركزنا كما نقدم خدمة 1-1، مما يعني أن ممرضة واحدة مسؤولة عن مريض واحد وحيد. أي شيء تحتاجه أو تريده، ونطلب منهم، سيكون من دواعي سروري بهم لمساعدتك. هل يمكن بسهولة معرفة الطبيب حتى لو كان ليلا.

http://www.kidneyfailurecn.com/stem-cell/136.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق