احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

حقائق حول غسيل الكلى وCRF تحتاج إلى معرفته

بغض النظر عن نوع من أمراض الكلى، من دون معالجة في الوقت المناسب والسيطرة، وسوف يتطور الى الفشل الكلوي المزمن في نهاية المطاف. الناس مع الفشل الكلوي المزمن وعادة ما يكون لإجراء غسيل الكلى، شئنا أم أبينا.

عند الحاجة لغسيل الكلى؟

يمكن اتخاذها بصفة عامة، وغسيل الكلى في الناس الذين لديهم كرياتينين overhigh ومع مضاعفات خطيرة أو أعراض مثل الغثيان والتقيؤ الحكة الجلدية، وقصور في القلب.

غسيل الكلى لديه الآثار العلاجية الإيجابية، بل يمكن أن يطيل حياة المرضى.

كما الفشل الكلوي المزمن يتطور إلى درجة معينة، لا يمكن أن السموم يمكن أن تؤدى من جسم الإنسان، وتحت هذا الشرط، من شأنه أن يخل بشدة قلبك، والدماغ، والكلى، وبدون شك، فإنه يمكن أيضا أن تكون مهددة للحياة. تحت هذا الظرف، لغسيل الكلى هو الطريق الوحيد لإنقاذ حياتك. خلاف ذلك، لا يمكن الابقاء على السموم في الجسم يؤثر على بقية الأجهزة أن تفشل وتؤدي إلى الموت في النهاية.

معنى أداء غسيل الكلى هو تفرز السموم من الجسم البشري، من أجل إنقاذ حياة المرضى. طلب مساعد طبي لأنك تحتاج على الأرجح.

طريقة أخرى لعلاج الفشل الكلوي المزمن هو العلاج بالخلايا الجذعية.

نحن زرع الخلايا الجذعية إلى الكليتين عن طريق الدورة الدموية. والخلايا الجذعية قادرة على تجديد الخلايا الظهارية من tubulus كلوي وخلايا الخلالية كلوي. الخلايا الجذعية قادرة على اصلاح تلف الخلايا الظهارية من tubulus كلوي وخلايا الخلالية كلوي. لأنه يعزز مناعة لمكافحة العوامل المسببة للأمراض المختلفة، ومنع من الفشل الكلوي أيضا. من خلال انتاج المواد الفعالة من قبل العديد من الخلايا الجذعية، واستعادة وتحسين وظائف الكلى بانتظام يمكن أن تتحقق.

العلاج بالخلايا الجذعية يساعد مرضى أكثر وأكثر للتخلص من غسيل الكلى وزرع الكلى. مستشفانا يجهز مع معظم المرافق المتطورة في جميع أنحاء العالم.

http://www.kidneyfailurecn.com/knowledge/147.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق