احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

منع الفشل الكلوي التي تحدثها البرفرية

فرفرية عادة ما يصيب الأطفال وأيضا في بعض الأحيان في سن المراهقة معمرون والكبار. لويتسبب أيضا من قبل حساسية والعدوى، والناس من السهل الحصول على هذا المرض. كثير من الناس لديهم بعض الأعراض فقط على الجلد، ولكن بعض الناس الحصول على مرض الكلى بسبب فرفرية. ومرة واحدة معطوبة كلاهم، فإنه قد متابعتها حتى ولو كانوا من الكبار. بعض الناس يعانون من الفشل الكلوي بسبب فرفرية.

الفشل الكلوي الناجم عن فرفرية

كثير من الناس لا أستطيع أن أصدق الفشل الكلوي، ويتسبب من الخطورة بحيث أمراض الكلى، من قبل فرفرية. في معظم المستشفيات، ومعظم الناس مع برفريات هي سهلة لعلاج. بينما في بعض الناس مع الجهاز المناعي غير طبيعية، وكلاهم من السهل أن تتأثر.

في الواقع فرفرية هو أحد أمراض المناعة الذاتية والتي سوف تثير التهاب شديد في الأوعية الدموية، مما يؤدي إلى التهاب الأوعية الدموية. خلال هذه العملية، سيتم تشكيل عدد كبير من المجمعات المناعي في الأوعية الدموية. في الأشخاص الذين يعانون من نظام مناعة جيدة نسبيا، يمكن إزالة المجمعات المناعة بواسطة الخلايا المناعية. لكن في هؤلاء الناس مع الجهاز المناعي غير طبيعية، وسوف يبقى في الأوعية الدموية وديعة في أنسجة الكلى من خلال مجرى الدم.

بمجرد تسلمهم لأنسجة الكلى، ويبدأ التهاب الكلى وتلف الخلايا في الكليتين. إذا كان الناس لا يحصلون على العلاج الفعال، يمكن أن بروتين في البول لا تحجب وتورم سيكون أسوأ وأسوأ. جنبا إلى جنب مع تلف الأنسجة أكثر وأكثر، وكلاهم تفقد معظم وظيفة على مر الزمن. في هذه المرحلة، والفشل الكلوي يأتي.

يمكن أن الأعشاب الصينية تساعدك على التوقف عن الفشل الكلوي الناجم عن فرفرية. في المستشفى، وعملت الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب خارج وهو تطور من الأعشاب الصينية، وتضم أكثر من واحد من المزايا السابقة. يمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy إزالة المركبات المناعية من أنسجة الكلى لمنع الالتهابات. وعلاوة على ذلك، يمكن أن تمدد الأوعية الدموية وتسريع دوران الأوعية الدقيقة من أجل توفير المزيد من الدم للخلايا. يمكن أن توقف تليف الكلى، لذلك يمكن أن ينقذ خلايا الكلى التالفة واستعادة وظائف الكلى.

http://www.secondary-nephropathy.com/purpura-treatment/601.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق