احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو معنى من الكرياتينين لالتهاب الكبد الوبائي بي

التهاب الكبد (ب) هو تهيج وتورم في الكبد وذلك أساسا بسبب العدوى بفيروس التهاب الكبد ب. عندما يشعر الناس بالقلق بشأنه الكبد والكلى هو جهاز آخر يجب عليهم دفع المزيد من الحيطة ل، بالنسبة لبعض الناس وجدت أن لفترة طويلة ب التهاب الكبد يمكن أن يؤدي إلى الكرياتينين.

التهاب الكبد (ب) وأمراض الكلى

في عقل معظم الناس، ليست هناك علاقة بين التهاب الكبد البائي وأمراض الكلى. نحن نعلم أن التهاب الكبد (ب) سوف تحدث عندما فيروسات التهاب الكبد (ب) يؤثر على الكبد. ومع ذلك، سوف تتأثر الكلى أيضا؟ رقم أسباب أمراض الكلى ليست هي نفسها مع أن من التهاب الكبد ب.

عندما يصاب الناس من الفيروسات لفترة طويلة، وسوف يتم تشكيل المعقدات المناعية عديدة خلال هذه العملية. المركبات المناعية هي مزيج من المستضد والأجسام المضادة. إذا كان النظام المناعي الناس أمر جيد، ويمكن ابتلاع المركبات المناعية من قبل الخلايا المناعية. ومع ذلك، فإن الجهاز المناعي للكثير من الناس مع التهاب الكبد (ب) ضعيفة جدا لمسح بعيدا منهم. حتى تتسنى لهم الفرصة للذهاب إلى الكلى من خلال مجرى الدم ويثير التهاب الكلى ويسبب مرض الكلى.

التهاب الكبد (ب) والكرياتينين

تلف الكلى من المركبات المناعية والخلايا أكثر وأكثر وسيتم تدمير. لتدفق الدم من خلال الكلى عن الترشيح، سيتم تسربت بعض مكونات الدم من الخلايا التي دمرت في الكلى. لذلك هذا هو السبب في كثير من الناس مع التهاب الكبد (ب) يكون البروتين في البول. جنبا إلى جنب مع المزيد والمزيد من الخلايا الميتة أو تصلب، والناس سوف تفقد الكثير من وظائف الكلى. ثم يمكن أن الكلى لا تعمل بشكل جيد ولا يمكن تصفية السموم من ذلك بكثير والمياه الزائدة من الدم. لذلك سيكون لديهم مستوى عال من الكرياتينين في الدم.

إذا كان الناس لا يحصلون على علاجات فعالة لأمراض الكلى، سوف مستوى الكرياتينين ترتفع والسموم المزيد والمزيد من ستودع في الجسم لتسميم الأجهزة الأخرى. ذلك من شأنه أن يواجه الناس الغسيل الكلوي أو زرع الكلى. في المستشفى، ويمكن العلاج المناعي مساعدتك ويمكنك العثور عليها في موقعنا على الانترنت.

http://www.secondary-nephropathy.com/h-common-sense/602.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق