احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يتم مسح البول والفشل الكلوي ذات صلة

 وقال واضح المريض urineOne لي لي إلا أنها تشعر بالقلق حول بوله واضح في الآونة الأخيرة. البول الخاصة بها واضحة تماما في الايام القليلة الماضية. وقالت إنها لا تشرب أكثر أو أقل من المعتاد أيضا. انها تشعر أكثر متعبا وجود القليل من ألم في الصدر. كما هو معروف أن لون البول طبيعي يجب أن يكون، قش ضوء اللون الأصفر، والأصفر هو منتج النفايات. وهذا هو السبب وكلما شرب، وأخف وزنا أصفر يصبح. لكن هذه السيدة لا يواجه الأصفر في جميع ولا يعرفون ما يجب القيام به. فهي تتساءل هل يعني ذلك أن النفايات والمنتجات يقيمون في كل جسدها. هل هناك علاقة معينة بين بعض البول واضح والفشل الكلوي؟

لون البول ويعمل كمؤشر جدير نوع معين من أمراض الكلى. هذا هو السبب الرئيسي ويرتبط بشكل وثيق مع البول في البول والكلى هي المسؤولة عن إنتاج البول. تحت ظروف عادية، والكلى هي المسؤولة عن تصفية الدم، والسماح للجيد للاحتفاظ المواد، مثل البروتينات والفيتامينات وغيرها من السكر، وتصريف المواد السيئة للخروج من جسم الإنسان عن طريق البول، وهذه المواد تشمل اليوريا والكرياتينين والخ النفايات .

كما يبدو واضحا البول، وهناك ثلاثة أسباب رئيسية. وهم:

رقم (1)، جيدا المائية

عندما كان الناس يشربون كميات كافية من المياه أو السوائل، وتواتر التبول بهم سوف تزيد، في الوقت نفسه، فإن لون البول يصبح أخف وزنا وفقا لذلك. يجب على البول واضح لا يكون مصدر قلق كما شرب الماء الكافي لديك.

رقم (2)، والفشل الكلوي أو غيرها من بعض أمراض الكلى

وعلى عكس حالة رقم (1)، عند واحد لم يشرب الكثير من المياه لكن لا يزال الحصول على البول واضح، وهناك احتمال ان كنت قد يعانون من أمراض الكلى، أو في ظل حالة خطيرة، قد تظهر الفشل الكلوي. يمكن أن يكون للتغيرات مرضية من الترشيح والانتقائية إعادة امتصاص الكلى.

لا تفوت: 4 حقائق في البول لا ينبغي إغفالها

رقم (3)، مشاكل في الكبد

ويعتبر مرض الكبد وهناك سبب آخر من البول واضح. بسبب مشاكل في الكبد، فإنه قد يشير إلى نوع من إشارات إلى الكلى، ثم الكلى المرء أن إنتاج البول واضح.

في الختام، إذا كان أحد لم يشربوا الماء الكافي ولكن تبول البول واضح لعدة أيام، ويجب عليه ان يسعى مساعد طبي فورا. يرجع ذلك إلى مشاكل خطيرة البول واضح يجمع، فإنه يستحق التشخيص في الوقت المناسب والعلاج للوقاية من عواقب وخيمة من الحدوث.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق