احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكنني معرفة ما إذا كنت تعاني من الفشل الكلوي

يرجع ذلك إلى صامتة وكامنة من الفشل الكلوي وكثير من الناس ليس لديهم فكرة عن حالة المرض لديهم حتى أنهم وصلوا التشخيص في نهاية المطاف. كيف يحدث هذا؟ يتحدث ببساطة والكلى لديها قدرة قوية التعويضية. هذا ما يفسر لماذا يتبرع شخص ما في الكلى على واحد ويمكن أن لا يزال يعيش حياة طبيعية. بعد معرفة هذا، يمكنك الرقم على الأرجح لماذا الفشل الكلوي أو أمراض الكلى هي أشبه القاتل الصامت، لأن الأعراض وفاز 'ر تظهر حتى نصف وظائف الكلى قد ولى، وهذا يعني، بعد أن تجد هناك شيء خاطئ في الواقع، 50٪ من قد تعرض للتلف وظيفة الكلى الخاصة بك.

نقول ذلك الأعراض في وقت مبكر جدا من الفشل الكلوي يعني كل شيء لتشخيص والعلاج. وهم:

مصل الكرياتينين مستوى. رفع مستوى وربما ما دام قد تضررت وظائف الكلى.

GFR (معدل الترشيح الكبيبي). هذا هو واحد مؤشر قياس حالة من الكليتين.

قياس البروتين في البول. بروتين في البول يدل على زيادة لكم ان لديك مشاكل مع الكليتين.

فحص ضغط الدم. معظم المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي سوف تشهد ارتفاع في ضغط الدم. إذا ضغط الدم الطبيعي قبل وليس لديهم تاريخ عائلي، لذلك يجب أن تأخذ أفضل اهتماما جديا ومعرفة ما يتسبب في ارتفاع ضغط الدم.

تلك هي الفحوصات المخبرية، وأيضا في أقرب وقت كما فهارس دقيقة تماما. عن طريق تشغيل بعض الاختبارات للحصول على النتيجة أعلاه، وكنت قادرا على معرفة ما هي المشكلة ومدى جدية هو عليه.

ومع ذلك، تلك الفهارس غير متوفرة في معظم الأوقات. لذلك يمكن شعر أعراض أخرى، لمس أو اطلعت عليها لنا هو أكثر ملاءمة. هذه الأعراض تشمل المغص والغثيان والقيء، وحكة والتعب، وفقدان الشهية، وتورم، وصعوبة في التركيز، وعلى سبيل المثال لا الحصر. هذه الأعراض بسهولة ليتم الكشف أو لمست من قبل المرضى أنفسهم، ويساهم في العلاج المبكر وكذلك أفضل التكهن.

http://www.kidneyfailurecn.com/diagnosis/151.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق