احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلامة التجارية الجديدة من نظام تشخيص مناعي

التشخيص يضع الأساس لعلاج أمراض الكلى. قد تحقق شيئا ولكن الضرر في الكليتين بشكل واضح وبشكل صحيح، لا يمكن أن يتحقق العلاج الفعال. وقد استوردت شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المعدات المتطورة كما لديه أيضا خبرة غنية لقلب نظام التشخيص التقليدية.

يختلف عن الاختبارات التقليدية، مثل اختبار روتيني، اختبار البول، وظائف الكلى، وباء بالموجات فوق الصوتية للكلى وهلم جرا، مستشفانا يأخذ المزايا تماما من الأجهزة الرائدة في العالم لدينا المهنية لتقديم تشخيص جديدة تماما. تشخيص مناعي لدينا يبدأ المرضية المناعي للأمراض الكلى مع الجمع بين علم الخلايا، بل هي قادرة على تقديم المرضى الأكثر دقة، فضلا عن أحدث نتائج التشخيص. وضع تشخيص مناعي حيز الاستخدام يجعل من اختبارات تمتد إلى الخلايا الذاتية، والجزيئات والجينات الخ.

الميزة الأكثر أهمية والاستفادة من تشخيص مناعي غير أنه يمكن أن يوجه الأدوية للمرضى. تشخيص مناعي قادر على تعليمات عيادة لتعديل الأدوية وفقا لذلك، لأنها قادرة على رصد ودراسة آثار بعد استخدام الهرمونات، وكيل للمناعة وغيرها immunoregulator في جسم الإنسان. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن توقع التطورات، والانتكاس عن طريق تشخيص مناعي. الكل في الكل، يجعل تشخيص مناعي الآثار العلاجية على أكمل وجه.

نظام تشخيص مناعي يرفع تجاربنا الفعلية الى مستوى اعلى. تحطيم الاختبارات التقليدية، وجزء من سوء تحديد التفتيش، فضلا عن التشخيص إلى أجل غير مسمى.

نظامنا أحدث تشخيص مناعي، العلامة التجارية الجديدة الأدوية جنبا إلى جنب مع نظام أمني يشكل العلاج لدينا مميزة في علاج أمراض الكلى، والتي تقدم للمرضى خيارات جديدة الطازجة ويجلب الأمل كذلك.

في الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض، مصممة رعايتك لأمراض الكلى على وجه التحديد بالنسبة لك العلاج بواسطة أحدث منتجاتنا والخبراء ذوي المهارات العالية. تشخيص مناعي لدينا يضع اساسا صلبا لمزيد من العلاج. يمكن أن العلاج المناعي مع خبرائنا نقدم لك أفضل عناية فردية ونتائجها.

http://www.kidneyfailurecn.com/immunotherapy/150.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق