احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ارتفاع ضغط الدم: ماذا المرحلة 3 الفشل الكلوي المتوسط

وتسمى أيضا ارتفاع ضغط الدم وارتفاع ضغط الدم الذي هو الحصول على أقل من اهتمام الناس. شخص ما لا يعرفون أن لديهم حتى لديهم بعض الأعراض ومعظم المرضى الذين ليس لديهم فكرة عن تعقيدات سيئة من ارتفاع ضغط الدم. واحد من المضاعفات هو الفشل الكلوي الذي هو واحد من أسباب الوفاة بالنسبة لهم.

لماذا ارتفاع ضغط الدم يؤدي الى المرحلة 3 الفشل الكلوي؟

يمكن أن ارتفاع ضغط الدم يؤثر على الكلى ويسبب الضرر للأنسجة الكلى. لماذا؟ وكبيبات الكلى هي في الترشيح الرئيسي للهيئة لأداء مادة سامة والمفرط للمياه. فهو يجعل الاستفادة الكاملة من الفرق في الضغط الكبيبات لدفع النفايات من الدم. ولكن في الناس مع ارتفاع ضغط الدم، وضغط الدم في الدم عالية جدا لدرجة أن تتضرر كثيرا من الخلايا في كبيبات وتسربت بعض مكونات الدم من الدم.

جنبا إلى جنب مع الكبيبات المزيد والمزيد من القتلى، والكلى الناس تفقد وظيفة من ذلك بكثير ويمكن أن لا تعمل بشكل جيد كما كان من قبل. عندما تفقد أكثر من 50٪ من وظائف الكلى، فإنها خطوة في المرحلة 3 الفشل الكلوي. والناس لديهم كمية كبيرة من البروتين في البول، وتورم شديد الأعراض أو غيرها. بدأ مستوى الكرياتينين لرفع وغيرها من النفايات أيضا بدء إيداع في الدم.

هناك بعض المخاطر بالنسبة للمرضى الذين يعانون من فشل كلوي 3 المرحلة؟

إذا كانوا لا يسيطرون تماما على ارتفاع ضغط الدم والأنسجة الكلى إصلاح، وحالتهم لديه مرض في التدهور تدريجيا. والناس سوف يقل لديهم GFR بسرعة وتحتاج إلى غسيل الكلى أو زراعة الكلى في المستقبل القريب. لذلك يجب على الناس انتزاع هذا أفضل وقت لعكس هذا في الوقت الحالي ليس وقت متأخر بالنسبة لهم. شريطة الحصول على العلاج الفعال، وسوف تكون مرتفعة GFR بهم. في المستشفى، الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب هو طريقة جديدة لأخذ الأعشاب الصينية التي يمكن أن تحيل إلى حد كبير أعراض ارتفاع ضغط الدم. الى جانب ذلك، يتم استخدام العلاج بالخلايا لإصلاح وتحسين وظائف الكلى GFR بهم.

http://www.secondary-nephropathy.com/hypertensive-common-sense/605.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق