احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج ارتفاع ضغط الدم الطبيعي المنافع الكلية الشريني

ونحن على دراية ارتفاع ضغط الدم، ولكن هل تعرف أنه سوف يتسبب في ارتفاع ضغط الدم تصلب الكلية؟ كثير من الناس مع ارتفاع ضغط الدم لا يعرفون هذه المخاطر، لذلك اليوم أريد المزيد من الناس يمكن أن نفهم الضرر من ارتفاع ضغط الدم وتصلب الكلية ارتفاع ضغط الدم. وسوف، وكذلك العلاج الطبيعي بالنسبة لهم أن أدخلت في ما يلي.

ارتفاع ضغط الدم تصلب الكلية هو القتل

كثير من الناس تركز على أمراض القلب الناجمة عن ارتفاع ضغط الدم. في الواقع، فإنه قد منع الأوعية الدموية ويتسبب في الموت المفاجئ للناس. ومع ذلك، ارتفاع ضغط الدم يضر أيضا للأنسجة في الكلى، مما تسبب في تصلب كبيبات الكلى ويصل إلى اختلال وظيفي. كيف؟

الكلى هي الهيئة الرئيسية لحقوق الإنسان لتصريف المنتج النهائي والمياه الزائدة. بين الأنسجة في الكلى، والكبيبات لديهم مهمة رئيسية لتصفية المياه والمواد السامة من الجسم. ومع ذلك، فإن ارتفاع ضغط الدم يؤدي إلى زيادة الضغط في الكبيبات، مما أدى في دفع خلايا البروتين أو الدم من الكبيبات واحداث اضرار في الكبيبات. لذلك كل كبيبي له من مخاطر وفاتهم. جنبا إلى جنب مع المزيد والمزيد من القتلى، وسوف تفقد الكلى وظيفتها المعتادة، وتؤدي إلى بيئة سامة عالية للجسم، مما قد يتسبب في وفاة الناس.

كيف يمكن للعلاج الطبيعي يستفيد تصلب الكلية ارتفاع ضغط الدم؟

الناس جميعا نعلم أن الأعشاب الصينية هي العلاج الطبيعي لتلقي العلاج. يمكنهم أيضا علاج ارتفاع ضغط الدم وأمراض الكلى في الوقت نفسه. بهذه الطريقة يمكن لهذا العلاج التعامل معها من جذورها.

يمكن أن المكونات النشطة من الأعشاب الصينية تمدد الأوعية الدموية وتسريع دوران الأوعية الدقيقة. لذلك يمكن حلها خثرة القليل، ويمكن تخفيف الأوعية الدموية تشديد. ويمكن بهذه الطريقة أن ارتفاع ضغط الدم خفت الى حد كبير وأنها يمكن أن تمنع ارتفاع ضغط الدم على مواصلة تؤذي أنسجة الكلى.

ما هو أكثر من ذلك، يمكن أن الأعشاب الصينية في تنظيم أنسجة الكلى وتحويل وظائفها إلى وضعها الطبيعي. يمكن أن توفر المزيد من الدم والأكسجين للخلايا وذلك لتعزيز نموها. وسيتم استعادة الكلى إلى حد كبير.

في المستشفى، لدينا طريقة جديدة لأخذ الصينية Osmotherapy طب الأعشاب الدقيقة الصينية. هو تطبيق خارجي، ويمكنك الحصول على علاج مع عدم وجود حقن المخدرات ومرير. ويعتبر الموز الفاكهة من التكنولوجيا المتقدمة. جرب هذا العلاج وسوف تحصل على تأثير جيد لتصلب الكلية ارتفاع ضغط الدم.

http://www.secondary-nephropathy.com/hypertensive-treatment/607.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق