احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

نهاية مرحلة الفشل الكلوي - القاتل الصامت

نهاية مرحلة الفشل الكلوي - وهو killerAs صامت هو معروف أن ليس هو سبب كل فشل في نهاية المرحلة الكلوي (ESRF) من التهاب الكلية الحاد، وبعضها تتطور مباشرة إلى ESRF. في معظم الحالات، ينبغي أن ألقى باللوم على حدوث هذا المرض إلى التهاب الكلية المزمن.

حالة NO.1، إلى أولئك الذين لديهم التهاب الكلية الحاد من قبل، وكان قد شفي من المرض بعد العلاج. لأنهم وصلوا إلى أعمالهم وكانوا قادرين على العيش حياة طبيعية مثلهم مثل قبل. ولكن بمجرد حصانتهم خفضت، والانفلونزا أو من ذوي الخبرة لديها حمى، فإنها تواجه التورم وقلة البول. هؤلاء الناس بسهولة تطوير التهاب الكلية المزمن إلى بسبب انتكاس.

حالة رقم 2، وكان للمرضى التهاب الكلية الحاد في البداية، وتورم من اختفى، وزيادة كمية البول أيضا، ولكن لا تزال تعاني من بروتينية وhemoturia. وحالة مرض مثل هذا التطور لالتهاب الكلية المزمن بعد تعاقب سنوات. وبطبيعة الحال، حدثت أضرار في الكلى في تلك الأثناء.

حالة رقم (3)، واشتعلت الناس البرد أو حصلت على الالتهابات، وعلى الرغم من أنهم لم يعيشوا مع التهاب كبيبات الكلى الحاد من قبل، وبروتينية، فضلا عن بيلة وقعت على أي حال.

حالة رقم 4، والناس يعانون من مرض السكري أو ارتفاع ضغط الدم، ولكن لا شيء خطير، حالتهم مرض الحفاظ على استقراره. ويمكن في بعض الأحيان يمكن العثور على بروتين أو دم في البول مع وظائف الكلى طبيعية. تركوا حالتهم بدون علاج لسنوات، وكان أخيرا نهاية مرحلة الفشل الكلوي في نهاية المطاف.

تحدث عادة، ESRF ونتيجة لأمراض الكلى التدريجي. ومع ذلك، تم تشخيص الكثير من المرضى الذين يعانون من هذا المرض من دون أي علامة أو أعراض من قبل. هذا ما يفسر لماذا يسمى نهاية مرحلة الفشل الكلوي القاتل الصامت. التهاب الكلية الحاد التهاب الكلية المزمن مع تصبح محاسبة الجناة رئيسيا لESRF في النهاية.

http://www.kidneyfailurecn.com/knowledge/154.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق