احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الخضر والفاكهة: هل ما فشل كلوي المريض تناول الطعام

الخضار والفواكه وإذا ما فشل كلوي EatToday المريض أنا سيمر النظام الغذائي ولكن التركيز على الخضار والفواكه. الجميع يعلم أن أمر حيوي لتطور الفشل الكلوي أو أكثر جدية شرط نهاية مرحلة الفشل الكلوي. لذا يجب أن ما نقوم به في حياتنا اليومية؟

أي نوع من الأطعمة غير مفيدة؟

أكل المزيد من التفاح، والتوت، والعنب الاحمر مفيد لمرضى الفشل الكلوي. تلك الأنواع من الفواكه تحتوي على المواد المضادة للاكسدة ارتفاع وانخفاض البوتاسيوم، وكذلك الصوديوم. أنها يمكن أن تساعدك على الحد من التهاب، ما هو أكثر من ذلك، فإنها تحميك من redicals الحرة، والتي تضر خلايا الكلى. التوت وتشمل الفراولة، توت، وغيرها في حين التوت البري، والبرتقال، والقرنبيط،

الخضروات قد تكون مفيدة أيضا، ما دامت تلك الخضار على مستويات منخفضة من الفوسفور والبوتاسيوم والصوديوم. تلك الأنواع من المواد الغذائية تشمل الخس والبصل وغيرها.

ما يجب أن النوع من المرضى الغذاء الفشل الكلوي لتجنب؟

الأغذية المعلبة والأغذية الصينية، اللحوم المصنعة ولحم الخنزير المقدد، والطماطم، والبطاطس، والجزر، والمحار، والفول والبازلاء والمكسرات ومنتجات الحبوب والجبن، وتشمل المشروبات البيرة، المشروبات الغازية، الحليب واللبن الخ.

بصفة عامة، والأطعمة منخفضة في الفوسفور والبوتاسيوم والصوديوم هي مفيدة. قائمة تلك الأنواع من الأطعمة هي على النحو التالي.

ارتفاع البوتاسيوم في الأطعمة:

الطماطم، والسبانخ، السلق، والفطر، والبطاطس والأفوكادو والفلفل الأحمر، والشوكولاته، والمشمش المجفف والزبيب والكشمش زانتي، والخوخ والفستق واليقطين والقرع وعباد الشمس والكتان، بومبانو، سمك السلمون والهلبوت وسمك التونة والفاصوليا والتمر وعصير التفاح والمشمش والتين والليمون والخوخ، الخوخ، التوت الخام، والعليق، الخبز العادي، والخيار، والقرنبيط، والفاصوليا الخضراء، الخبز الأبيض وهلم جرا.

الأطعمة التي تحتوي على الفوسفور هي:

الأرز، الشوفان، وبذور البطيخ، بذور عباد الشمس، والجبن، والزبد السمسم، فول الصويا، والحبوب المدعمة، ومسحوق الكاكاو، المتفحم، والعدس.

الأطعمة التي تحتوي على الصوديوم ما يلي:

ملح الطعام والحساء والمرق وصلصة الصويا وmarmite، السلامي، والأطعمة ثعبان، الفشار، مخلل، سرطان البحر، والمعكرونة، والسمن، والخردل، والتوابل والأعشاب، وشراب، والخل والبيض واللحوم غير المصنعة والأسماك وزبدة الفول السوداني والمكسرات غير المملحة، البيرة والنبيذ الصودا، وهلم جرا.

www.kidneyfailurecn.com/diet/155.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق