احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا لا البرفرية الطفح تعال العودة

فرفرية (فرفرية هينوخ شونلاين) يؤثر دائما على الأطفال الصغار. وجد بعض الآباء أن فرفرية سيعود ليست طويلة جدا بعد ان شفي من الأطفال. ما هي أسباب تكرار طفح فرفرية؟ كيفية إزالة الطفح الجلدي من جذورها؟

لماذا فرفرية بوقوع؟

قلقون جدا لماذا الخلط بين الآباء وأبنائهم فرفرية طفح جلدي ويعرض بصورة متكررة. عندما تعلم بعض المعارف الأساسية حول فرفرية، سوف نفهم السبب. فرفرية هو نوع من أمراض المناعة الذاتية وهو ما يعني أن الأطفال لديهم نظام المختلين المناعي. مرة واحدة بعض العوامل التي تحفز عليه، فإن النظام المناعي مضيئة ويصب أساسا في الأوعية الدموية الصغيرة. العوامل التي تحتوي على الانفلونزا، والبرد، عدوى الجهاز التنفسي والحساسية. وبالتالي سوف يستمر النزيف تحدث في الجلد والمفاصل والأمعاء وهلم جرا. بهذه الطريقة، فرفرية طفح في الجلد ويعرض للأطفال.

حتى لو تلاشى الطفح فرفرية بعيدا عن الأدوية أو أحيانا من قبل أنفسهم، والمختلين لا يزال نظام المناعة للأطفال. مرة واحدة في عامل يحفز ذلك مرة أخرى، فإن العملية المذكورة أعلاه كرر وطفح جلدي فرفرية يعود. فرفرية عادة لا يؤثر فقط على الجلد، ولكن أيضا لا تضر المسالك المعوية للأطفال والكليتين. لذلك لا بد لي من تنبيه الآباء إلى دفع كلى الأطفال المزيد من الرعاية، ومرة ​​واحدة كانت معطوبة أمراض الكلى ليس من السهل أن يتم الشفاء منه.

كيفية إزالة الطفح فرفرية من جذورها؟

من اجل الحفاظ على بعيدا عن طفح جلدي إلى الأبد، ونظام المناعة للأطفال يحتاج إلى تنظيم. هل تعرف الأعشاب الصينية؟ لديهم تأثير جيد لتنظيم نظام المناعة لدى الناس. لا يمكن للأعشاب تمدد الأوعية الدموية، وتسريع دوران الأوعية الدقيقة، ومقاومة الالتهابات وتجلط الدم وتزيد من التمثيل الغذائي. وبالتالي فإن الجسم له وظيفة قوية لتقديم المزيد من الدم إلى جميع الأجهزة والحفاظ على صحتهم. في المستشفى، ويستخدم الطب الصيني الصغرى، Osmotherapy للعلاج بدلا من الطب التقليدي الصيني. هو تطبيق خارجي، وتضم أكثر من المزايا، لذلك هو أكثر ملاءمة للأطفال.

http://www.secondary-nephropathy.com/hypertensive-symptoms/608.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق