احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

التهاب الكلية الذئبي: كيفية التعامل مع بروتينية وبطبيعة الحال

في الوقت الحاضر اكثر وأكثر الناس عرضة لاعتماد الطب الصيني للعلاج. بروتينية عادة ما يجعل الناس مع صداع التهاب الكلية الذئبة. إذا كان الدواء الكيميائي لا يفعل شيئا لذلك، يمكنك محاولة الطبيعية Osmotherapy الطب المعاملة الصغيرة الصينية.

بروتينية الناجمة عن التهاب الكلية الذئبة

من أجل معرفة أي دواء أو علاج هو مناسب لك، يجب أن نعرف أسباب بروتينية في التهاب الكلية الذئبة. من المعروف أن التهاب الكلية الذئبة هو نوع من أمراض المناعة الذاتية. الناس مع هذا المرض لديها نظام المختلين المناعة التي سيتم اثارت أن يكون مجنونا من قبل بعض العوامل، مثل الالتهابات، وأشعة الشمس وهلم جرا. أثناء التهاب الذئبة، ويتم تشكيل عدد كبير من المركبات المناعية والبقاء في الدم أو الأنسجة.

فإن هذه المركبات المناعية تودع في أنسجة الكلى ويسبب التهاب كلوي في الكليتين. هذا التهاب تعتزم في الأصل لإزالة مجمعات، ولكنه يتلف خلايا الكلى وبروتينية الأسباب.

الطبيعية لعلاج بروتينية الناجمة عن التهاب الكلية الذئبة

الأمور الرئيسية لعلاج بروتينية هي تنظيم جهاز المناعة، ومنع التهاب كلوي. ويعرف الطب الصيني أن يكون لها تأثير جيد في تنظيم الجهاز المناعي. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يفعل أفضل في هذه الجوانب. في فترة من الناحية النظرية الطبية الصينية، سيقوم الطبيب بتقديم وصفة طبية والتي هي مناسبة لك لضبط كل ما تبذلونه من أجهزة وتحويل وظائفها إلى وضعها الطبيعي. من خلال هذه العملية، سيتم الناس نظام المناعة ينظم إلى حد كبير وذلك لرفض لتندلع مرة أخرى عندما يواجه بعض العوامل.

ما هو أكثر من ذلك، يمكن الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب إزالة شكل مجمعات أنسجة الكلى المناعي من أجل منع التهاب كلوي. انها لا تسيطر على التهاب فقط مثل الدواء الكيميائية. لذلك يمكن أن يوقف هذا الأذى من جذورها. وبالتالي يمكن علاجه بروتينية مرة يتم إيقاف الالتهاب. وعادة ما يمكن للناس معرفة تأثير العلاج بعد أسبوعين. يمكن أن نرى يتم تصريف الأمور الندف عن طريق البول والتي هي مجمعات المناعي في أنسجة الكلى. حتى تتمكن من الحضور الى هنا للعلاج فعال وطبيعي للعلاج من التهاب الكلية الذئبة.

http://www.secondary-nephropathy.com/lupus-treatment/610.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق