احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو الفشل الكلوي الحاد

كلوي حاد الفشل الكلوي failureAcute (آسيان)، وتسمى أيضا الحاد إصابة الكلى، والتي تسببها أنواع مختلفة من الأسباب. المنتدى الاقليمى للاسيان هو أيضا المسؤول عن تراكم النيتروجين الأيضات في الدم، واختلال توازن الشوارد وحمض قاعدة، فضلا عن سلسلة من التغيرات المرضية. هذا هو واحد من أعراض الأكثر شيوعا وخطورة في العيادة، ويمكن أن يحدث من اضطرابات وظيفية من الأجهزة الأخرى ودعا العديد من متلازمة اختلال وظيفي أجهزة (MODS).

واضح انخفاض كمية البول هو من الأعراض البارزة من اختلال وظائف الكلى. قلة البول يشير إلى كمية البول أقل من 400ml / 24 ساعة في حين انقطاع البول أقل من 100 مل. كمية البول أقل من 500 مل / ساعة 24 حتى مع قدرة تصل إلى أقصى تسلل 1000mmol / لتر، وهي الهيئة لا تزال غير قادرة على تحقيق التوازن بين المذاب، لذلك، بدرجات متفاوتة من آزوتيمية يحدث.

إمراض والفئات

أمام الكلية المنتدى الاقليمى للاسيان
كلوي ضغط الدم نتيجة قصور التروية في تفشل في الحفاظ على معدل طبيعي من الترشيح الكبيبي والذي يسبب قلة البول. الكلى أنفسهم ليس لديهم أضرار هيكلية للتغييرات وظيفية في مرحلة مبكرة.

خلف الكلية المنتدى الاقليمى للاسيان
انسداد الحالب من مجموع النتائج ثنائية أو الحالب واحد في خفض حاد في وظائف الكلى. قد استعادة وظائف الكلى إذا كان من الممكن التخلص من انسداد في مرحلة مبكرة.

المنتدى الاقليمى للاسيان
هناك عوامل مختلفة قد تسبب الضرر متني كلوي حاد. 3/4 من المرضى الذين يعانون من نخر أنبوبي حاد قد تصبح الأعراض الرئيسية. التغيرات المرضية الرئيسية هي نقص التروية، والتسمم.

التسبب في المنتدى الاقليمى للاسيان:

كلوي نقص التروية

الكلوي تدفق الدم يقلل مما أدى إلى انخفاض ضغط التروية الكلوي، الأمر الذي يؤدي إلى تراجع معدل الترشيح الكبيبي (GFR). القصور الكلوي ضغط التروية هو العامل بدء المنتدى الاقليمى للاسيان.

تنكس ونخر من الخلايا الظهارية في الأنابيب الكلوية

العوامل الرئيسية لاستمرار المنتدى الاقليمى للاسيان والجزر وتسرب السائل في الأنابيب الكلوية مع انسداد الأنابيب الكلوية.

الميكانيكية عرقلة الأنابيب الكلوية

انسداد ميكانيكي من الأنابيب الكلوية هو السبب الرئيسي يفسر لماذا يصبح الفشل الكلوي الحاد المستمر.

الإسكيمية-ضخه الاصابة. كلوي حمة الضرر تفاقم بسبب الضرر انقلاب في الخلايا حمة والعزل محببة عدلة في الأوعية الدموية، فضلا عن إطلاق مواد الأكسدة أو غيرها من المواد الخطرة. آخرون ستشمل أيضا في هذه العملية مثل انزيم بروتين، المواد فعال في الأوعية، أو الصفائح الدموية، endothelin العامل المنشط الخ.

غير oliguric الفشل الكلوي الحاد

ويتسبب عدم oliguric المنتدى الاقليمى للاسيان من قبل غير متناسقة من كمية أو مدى إصابة كلوية وديناميكية السوائل.

هذه لمحة عامة عن فشل كلوي حاد. أنا مجرد عرض لفترة وجيزة المرض. لا يزال الحصول على التباسات؟ لا تتردد في طلب ذلك!
http://www.kidneyfailurecn.com/knowledge/157.html

 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق