احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أبدا تجاهل علامات مرض السكري من النوع 1 في الأطفال

مرض السكري نوع 1 هو واحد من الأمراض المزمنة شيوعا في الأطفال. كيفية التعرف على الأعراض في الأطفال هو الأكثر أهمية بالنسبة للآباء. فإنها قد تحتاج لمراقبة التفاصيل في حياة أطفالهم اليومية للعثور على الجهاز من داء السكري نوع 1. إذن ما هي الأعراض الشائعة في المرحلة المبكرة؟

لا تطفأ العطش وكثرة التبول

إذا كان أطفالك يطلبون المزيد من المياه في كثير من الأحيان، كنت اقترح منحهم اختبار لنسبة السكر في الدم. في الأطفال الذين يعانون من داء السكري نوع 1، سيكون لديهم ارتفاع السكر في الدم في الدم، لذلك سيتم سحب السوائل في الأنسجة في الدم. وبالتالي يشعر الأطفال دائما عطشى وترغب في الحصول على المشروبات الحلوة والبارد. والنتيجة هي أن يشرب الأطفال أكثر، وبالتالي الذهاب الى الحمام أكثر من ذلك.

المدقع والجوع

ويتسبب مرض السكري نوع 1 من البنكرياس غير طبيعي، لذلك لا أسرار الأنسولين إلى الدم. لا يمكن لنسبة السكر في الدم أن تنتقل إلى الخلايا وتؤدي إلى الجوع من الخلايا. لذلك هذا هو لماذا يسبب يأكل الأطفال أكثر ولكن غالبا ما يشكون من الجوع.

فقدان الوزن

لم يتم توفير السكر للخلايا، حتى انهم سوف تستهلك الأنسجة العضلية ومخازن الدهون في وقود للخلايا. حتى لو كان يأكل الأطفال أكثر، ولكن فقدان الوزن، وأنهم يشعرون دائما التعب. ويعتبر فقدان الوزن وأول علامة لمرض السكري من النوع 1 في الأطفال.

تغيرات في البصر

فإن ارتفاع السكر في الدم يسبب عدم وضوح الرؤية أو غيرها من المشاكل في العيون. ربما أطفالك أبدا قال لك ذلك. محاولة لاعطاء افضل ما لديكم اختبار البصر بالنسبة لهم. اذا لم يتمكنوا من رؤية الأشياء بوضوح، هذه المشكلة هو آخر دليل على مرض السكري نوع 1.

مرض السكري يمكن أن يسبب الكثير من الأمراض من بينها السكري وأمراض الكلى (إعتلال الكلى السكري) هو واحد من الأمراض الخطيرة الشائعة للأطفال المصابين بداء السكري من النوع 1. لذلك قد الآباء بحاجة لدفع المزيد من الرعاية لأطفالها من أجل منع هذه الحالة مرض خطير.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-symptoms/612.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق