احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي dietPrevention الفشل الكلوي هو وسيلة أفضل بكثير من العلاج، ويمكن القول بالطبع أنا أعرف ذلك، ولكن كم هل تعرف أهمية وتحمل حقا في حياتك اليومية؟ أو إذا كان المريض هو طفل الذي هو كرها للأكل تلك الأطعمة، ثم ماذا يجب ان تفعل ازاء ذلك؟

على أي حال، أول الأشياء أولا، يجب أن نعترف بحقيقة أن من خلال تناول الغذاء الصحيح، فإنه يمكن أن تساعدك على منع من المضايقات التي يتعرض لها من الفشل الكلوي، أو، النظام الغذائي يعني الكثير للحالة مرضك إذا كنت قد حصلت بالفعل على المرض.

وهنا الخمسة الاوائل الأطعمة التي هي جيدة للصحة الكلى الخاص بك.

رقم (1)، البصل

البصل هو الغذاء الكلى للعائلات ينسبون الى كيرسيتين لها. المواد الكيميائية الموجودة في البصل هي قادرة على منع المواد الدهنية من إيداع في الأوعية الدموية واحد، وحماية القلب ومكافحة الالتهابات. إذا كنت أو أحد يهتم بك هو مريض الفشل الكلوي، لا ننسى أن محاولة البصل.

NO.2-التفاح

"تفاحة يوميا تغنيك عن الطبيب"، والقول القديم لا يزال يعمل اليوم. يمكن أن تؤكل كما يتميز التفاح المضادة للالتهاب وخفض الكولسترول التفاح الخ نيئة أو مطبوخة، أو إذا كان طفلك لا يحب أكل التفاح، ثم إعطاء له أو لها عصير التفاح.

NO.3-التوت

ومن المعروف التوت كغذاء للعائلات الكلى لفترة طويلة حقا. وتشمل تلك التوت، الفراولة التوت، العليق، التوت البري، والتوت، وهلم جرا وهكذا دواليك. التوت مختلف الحصول على ميزات مختلفة، ولكن جميع في كل شيء، تلك الثمار جيدة للعظم، والقلب، أو ضد الالتهاب الخ.

رقم 4-البيض

يرجى ملاحظة أنه من بياض البيض بدلا من صفار البيض. كنت أكره عندما كنت صغيرا، أكل البيض، على حد سواء البيض وصفار البيض، لأنه كان دائما أنا اختنق به. وأفترض الشيء نفسه يمكن أن يحدث في الأطفال الآن. شيء واحد قد لا يعرفه هو ان البيض هو بروتين نقي، هل يمكن أن تصدق ذلك؟ ويوفر لنا هذا البروتين أعلى مستوى من الجودة.

رقم (5)، والزهرة

هذا هو السوبر الغذاء لمرضى الفشل الكلوي. ليس فقط لأنه يحتوي على الألياف وحمض الفوليك، ولكن أيضا غنية في فيتامين C. علاوة على ذلك، يمكنك أن تأكل لها أنواع كثيرة، مثل سحق، على البخار أو المسلوقة، مهما كنت أو ما شابه ذلك الاطفال.

http://www.kidneyfailurecn.com/diet/160.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق