احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن عكس التهاب الكلية الذئبة

عندما يذكر الناس الجهازية (SLE)، قد طفح أو الجلد التالف يكون الانطباع الأول في أذهانهم. ومع ذلك، هناك بعض المضاعفات الأخرى. على سبيل المثال، التهاب الكلية الذئبة (وهو نوع من أمراض الكلى الثانوية) أمر فظيع بالنسبة لهم لأنه من شأنه أن يهدد حياة المرضى. يمكن عكس التهاب الكلية الذئبة؟ هناك بعض العلاجات حفظها؟

SLE والتهاب الكلية الذئبة

SLE هو أحد أمراض المناعة الذاتية مثل التهاب المفاصل الروماتويدي (الروماتويد)، فرفرية وهلم جرا. ليس من الصعب أن نفهم ما هو مرض المناعة الذاتية. وهو يشير أن نظام المناعة الذاتية الناس تعلق زنزاناتهم الصحية الخاصة. عندما المعركة ضد خلايا المناعة في الجلد، المفاصل، الكلى، الخ الدماغ والناس لديهم أعراض نموذجية من SLE، تتأثر الناس.

خلال رد فعل الجهاز المناعي غير منظم، لا يمكن أن العديد من المركبات المناعية ودائع في الدم أو الأنسجة ويمكن إزالته من قبل نظام المناعة لديهم غير طبيعية. وحتى بعض منهم البقاء في الكلى والتهاب كلوي تثير غضبا. يمكن أن تضر أنسجة الكلى بشكل كبير، ويجعل بعض العناصر من تسرب الدم من الأوعية الدموية. انه امر فظيع جدا بالنسبة لهم. وسيتم الخلايا التالفة المزيد والمزيد من والأنسجة.

يمكن عكس التهاب الكلية الذئبة؟

اذا كان الشرط الشعب المرض ليست خطيرة للغاية، وأمراض الكلى يبقى فوق المرحلة 3، ويمكن وضعهم عكس تماما. لهذا المرض، وتنقية الدم من الضروري في المستشفى من اجل الحفاظ على بيئة أفضل الداخلية وتجنب المزيد من الضرر. ثم الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب هو العلاج الرئيسي بالنسبة لهم. يمكن أن تنظم جهاز المناعة، وجعل التعاون بين الأجهزة العادية. مرة واحدة يمكن السيطرة عليها نظام المناعة لديهم بشكل جيد، ويمكن أن يكون قد تم حظره التهاب الكلى من جذورها، وسوف يكون وضعهم أفضل، ويمكن أن تحسن GFR.

إذا كان الناس في حالة سيئة وغسيل الكلى الحاجة، والناس بحاجة علاج الخلية هو بالنسبة لهم لتحسين وظائف الكلى إلى أقصى حد ممكن. والعلاج بالخلايا ساحرة جدا ويمكن ان تنتج الخلايا السليمة العديد من أنسجة الكلى. لذلك فإنها يمكن أن تكون أنسجة جديدة لتصفية العديد من السموم والسوائل الزائدة. من خلال هذا العلاج، يمكن للناس تجنب معاناة غسيل الكلى والحصول على حياة طبيعية.

http://www.secondary-nephropathy.com/lupus-treatment/619.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق