احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن Cortison وغسيل الكلى وعلاج الفشل الكلوي

س: والدي مستوى الكرياتينين هو 11.6 وأخذ الكورتيزون لفترة طويلة. ومع ذلك، حصل على أي تحسن كبير، والآن وقد اقترح على غسيل الكلى. يمكن الكورتيزون وفشل علاج غسيل الكلى؟

Cortison لديه الكثير من الاثار الجانبية لجسم الإنسان، ولكن هذا الدواء يمكن علاج التهابات رد فعل في وقت مبكر. ولذلك، للكثير من المرضى الذين هم في مرحلة مبكرة من مرض الكلى، ومعظمهم من اتخاذ Cortison أو بريدنيزون.

في الوقت الحاضر، ونحن لا نعرف ما هو السبب الذي تسبب بأضرار في الكلى الحصول على والدك، ولكن هناك شيء واحد صحيح، تحصل على تضررت كليتيه على محمل الجد.

الكلى لها ثلاث وظائف رئيسية: 1) امتصاص مادة مفيدة من جسم الإنسان، مثل الأنابيب الكلوية يمكن أن تمتص مادة مفيدة من البول الأصلي. 2) تصريف المنتج من النفايات من الجسم البشري. ويمكن مثل هذا المنتج النفايات قد يكون تسرب من الكبيبات. 3) تفرز المنتج النفايات من الكليتين. مثل الكلى يمكن أن تفرز المكتب الأوروبي للبراءات لانتاج الدم الحمراء، والكلى يمكن أن تفرز مادة خاصة للحفاظ على توازن ضغط الدم.

غسيل الكلى السبيل الوحيد لتحقيق وظيفة ثانية، لأول مرة، ولا يمكن أن الوظيفة الثالثة أن يتحقق عن طريق الغسيل الكلوي. لذلك، وبعد الغسيل الكلوي، وأكثر المرضى الكرياتينين لا يزال أعلى من المستوى العادي، وخضاب الدم أقل من المستوى العادي، والمرضى الذين لديهم أنيما كلوي.

ما عدا غسيل الكلى، وما هي أنواع العلاج والدك وتتخذ الآن؟

يمكن أن تساعد على غسيل الكلى والدك لتصريف المنتج من النفايات micromolecule، وذلك بعد لغسيل الكلى، ويمكن خفض الكرياتينين واليوريا إلى أسفل. ومع ذلك، يمكن للجزيء الأوسط وجزيء منتج النفايات لا تصريف للخروج من جسم الإنسان عندما يحصل تلف الكلى والجسم كله هو في اضطراب التوازن، بحيث لا يقتصر على الكلى، ولكن أيضا سوف تتأثر أجهزة الإنسان الأخرى من قبل المنتج من النفايات .

وبالاضافة الى غسيل الكلى، hemoperfusion، hemodiadsorption، وتنقية الدم يساعد أيضا والدك لأداء الجزيء الأوسط وجزيء منتج النفايات.

ويمكن على حد سواء Cortison وغسيل الكلى ومساعدة مرضى الفشل الكلوي لابطاء مساره. ومع ذلك، لعلاج هذا المرض أو لتحقيق reemission كبيرة، وكنت بحاجة الى مزيد من العلاجات لإصلاح أنسجة الكلى وتحسين وظائف الكلى.

http://www.secondary-nephropathy.com/health-information/622.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق