احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تعاطي المخدرات والفشل الكلوي

كما هو معروف أن الكلى هي المسؤولة عن تصفية الشوائب من الدم، يمكن أن تكون تلك الأشياء النفايات، والشوارد والسموم، وبطبيعة الحال بما في ذلك الأدوية. عند نقطة ما، وتعاطي المخدرات يضعف 'الكلى الرفاه، وأسباب الفشل الكلوي أو حتى يهدد أمن المرء حياة.

قبل تحقيق أضرار تعاطي المخدرات في منطقة الكلى، وكنت أفضل أن نأخذ لمحة سريعة على مدى صعوبة العمل الكلى لدينا.

تصفية الكلى 200 لتر من الدم كل يوم واحد، ما يكفي لملء حوض الاستحمام كبير. على الرغم من أن الكليتين صعبة، ولكن لا يقهر، هذا هو السبب في تعاطي المخدرات يمكن أن تشكل الأضرار التي لحقت الكلى.

تعاطي هنا، يعني ليس فقط على الأدوية كلوي السامة، ولكن أيضا الإدمان على المخدرات. عواقب وخيمة قادمة من سوء المعاملة تشكل دائمة أو مؤقتة الفشل الكلوي، أي الفشل الكلوي المزمن (CRF) أو الفشل الكلوي الحاد (آسيان). CRF يشير إلى أضرار طويلة وبطيئة على الكلى، وعادة لا يمكن عكسه، والمنتدى الاقليمى للاسيان بينما يحصل مع بداية سريعة وأحيانا يمكن عكسها إذا تعامل في الوقت المناسب.

مفاتيح الابتعاد عن تعاطي المخدرات التي يسببها الفشل الكلوي هي:

رفض أكثر من الأدوية دون وصفة طبية

شيء واحد تحتاج إلى معرفته هو أنه حتى الأدوية الموصوفة يضعف وظيفة الكلى الخاصة بك. وبغض النظر عن الطبيب المقررة، والحديث معه أو معها beforehanded عن حالة الكلى الخاص بك هو ضروري.

تجنب بعض تعاطي المخدرات المحتملة، مثل المسكنات، المسهلات، حبوب الحمية والمخدرات في الشوارع الخ.

ما هو أكثر من ذلك، وأحيانا العقاقير الموصوفة أيضا الأضرار إذا كان لديك مشكلة مع أي نوع من تعاطي المخدرات. الكلام في هذا مع اولادكم موثوق به أو الأطباء الخاص بك؛ كنت حقا بحاجة الى مساعدة من الآخرين في الوقت الحاضر.

http://www.kidneyfailurecn.com/knowledge/166.html

 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق