احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا يمكن أن نتوقع من عملية زرع الكلى

ليس من السهل الحصول على عملية زرع الكلى لمن لديهم فشل كلوي، أول شيء لذلك هو تهانينا! قد القلق بشأن ما يجب القيام به من عملية جراحية في الأسابيع التالية. لذا فإن ما يمكن توقعه من الجراحة؟

مع العلم أن العديد من الأشياء تحتاج إلى الاهتمام الخاص في الأيام التي تلت أمر حيوي، لأن خطر العدوى أو الكلى غير طبيعية قد يحدث في الاسابيع الاخيرة بعد عملية الزرع. قد يتم نقلك إلى وحدة العناية المركزة (وحدة العناية المركزة) عن واحد أو اثنين بعد يوم من عملية جراحية، حيث الفريق الطبي الخاص بك وسوف يعتني بك طوال اليوم. وبصرف النظر عن الرعاية والمهنيين، وينبغي أن بعض المعارف الأساسية يمكن تعلمه من قبل المريض نفسه من أجل المساعدة في مراقبة حالة المرض.

سوف تؤخذ درجة الحرارة والنبض وضغط الدم والوزن في كل يوم واحد.

بالإضافة إلى تلك التي ينبغي رصد السوائل في الجسم وكمية البول عن كثب. ينبغي أن يتم تقييد السوائل ما إذا كان هناك أي. وسوف يقاس خرج البول وأخذ المحاضر من قبل الممرضة. من إخراج البول، ويمكن للمرء أن يقول كيف يمكن للكلى جديدة تعمل في جسمك.

سحب الدم هي واحدة من قوائم شيء في. مطلوب سحب الدم وخاصة في ال 24 ساعة الأولى بعد إجراء عملية زرع الكلى. وسيتم رصد مستويات الكرياتينين، الشوارد، كريات الدم الحمراء والأدوية المضادة للرفض والتحقق من الدم. تلك المؤشرات تشير إلى كيفية عمل الكليتين في الجسم.

أي شيء آخر؟

إذا الكلى الجديدة تعمل بشكل جيد في الجسم، فإنك على الأرجح نقل الى غرفة عادية يومين أو ثلاثة أيام في وقت لاحق. متوسط ​​الوقت لمريض زرع الكلى العودة إلى العمل هو 8 أسابيع بعد الجراحة.

الى جانب ذلك، هناك حاجة إلى الأدوية المضادة للرفض. المضادة للرفض يحدث لأن الجهاز المناعي الذاتية. فمن المضادة للرفض الذي يؤدي إلى فشل عملية زرع الكلى أو الوفاة، ويتطلب عناية المكثفة. هذا ما يفسر لماذا أخذ الأدوية المثبطة للمناعة (الأدوية المضادة للرفض) هي في غاية الأهمية.

المتابعة الطبية الأمور! ويتم ذلك بعد خروجه من المستشفى. يجب اعطاء مزيد من الزيارات لعيادة الطبيب وذلك لمساعدته على متابعة حالتك مرض الكلى، وكذلك الجديد الخاص بك. هذا هو خطوة حيوية لضمان نجاح عملية زرع الكلى.

http://www.kidneyfailurecn.com/knowledge/165.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق