احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا يفعل الناس مع سكرية تشعر بالبرد والتعب

هناك بعض العوامل التي تسبب بيلة سكرية، والسبب الرئيسي هو مرض السكري، لذلك سكرية هو واحد من أعراض مرض السكري. ارتفاع نسبة السكر في الدم يؤدي إلى سكرية، والتي يمكن أن تسفر عن شعور البرد والتعب من أجل الناس.

سكرية والسكري

بغض النظر عن نوع 1 أو السكري من النوع 2 في الناس لديهم، أنهم جميعا لديهم نسبة السكر في الدم عالية جدا ومستوى عال من السكر في البول ودعا سكرية. مرض السكري نوع 1 وجزء من السكري من النوع 2 لديها البنكرياس التالفة، وبالتالي فإن الأنسولين هو سر أقل لنقل سكر الدم الى وقود في الخلايا. نسبة السكر في الدم لديه في البقاء في الأوعية الدموية ويمكن أن يصب أي أنسجة أو أعضاء. بالنسبة لبعض المرضى الذين يعانون من السكري من النوع 2، زنزاناتهم ليست حساسة للأنسولين، ويمكن أن لا تستخدم السكر، لذلك نسبة السكر في الدم وسوف ترتفع وتفريغها عن طريق البول ودعا سكرية.

لماذا الناس مع سكرية تشعر بالبرد والتعب؟

في الناس العاديين، ويمكن استهلاك السكر من المواد الغذائية في زنزاناتهم للحصول على الوقود. هكذا يمكن لخلايا انتاج المزيد من الطاقة والحرارة للجسم. يمكن للناس أن تبقي درجة حرارة الجسم الطبيعية، والحركة اليومية. ومع ذلك، يمكن للناس مع سكرية ليس الاستفادة الكاملة من نسبة السكر في الدم ولكن إزالته في البول. لذلك لا يمكن أن تحصل على ما يكفي من الوقود، وغالبا ما يشعر البرد والتعب.

قد ما العلاج المناسب لهم لعكس حالة سيئة؟

وتظهر الدراسة أن العلاج الأكثر فعالية هو علاج خلية لمرض السكري. يمكن أن توفر العديد من الخلايا السليمة لإصلاح البنكرياس وزيادة حساسية الخلايا للانسولين. بهذه الطريقة، يمكن للناس الحصول على السكر من الدم وتقلل من خسارة من السكر عن طريق البول.

ربما كنت تعتقد أن العلاج بالخلايا هو سحري لذلك، لكنه حقيقي، ومصلحتنا في المستشفى العديد من المرضى من ذلك. يتم استخراج الخلايا من دم الحبل السري ولها قدرة قوية على التمايز إلى أنواع مختلفة من الخلايا للبنكرياس. بهذه الطريقة، يمكن علاج مرض السكري وسكرية من جذورها.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-common-sense/626.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق