احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن للحمية والتهاب الكلية بممارسة علاج الذئبة

س: كنت مع تشخيص مرض الذئبة الحمراء منذ 3 سنوات، والآن وظائف الكلى بلدي هو أقل من ذلك. وأنا أعلم أن مرض المتعلقة مع الجهاز المناعي، لذلك أود أن أغتنم اتباع نظام غذائي جيد وممارسة الرياضة. فإنها يمكن علاج المرض الخاص بي؟ أريد أن يكون لها طفل مرة واحدة يتم التحكم في مرض لي. (أرفق تقريري الطبي.)

ج: على الرغم من أن التهاب الكلية الذئبة هو نوع من أمراض المناعة الذاتية، فمن الصعب على الناس على التغلب على هذا المرض من خلال اتخاذ نظام غذائي وممارسة الرياضة. والمرضى الذين يحتاجون إلى تحسين البيئة من الهيئات واعادة بناء الجهاز المناعي. إذا كنت تريد أن تعامل مرضك من جذورها ويكون لها طفل، وطفلك في حاجة إلى بيئة جيدة للنمو.

SLE هو مرض شائع، ونعامل كثير من الحالات لذلك والتي هي أكثر خطورة مما لديك. بعض المرضى الذين لديهم الفكر ذاته الذي تملكه من قبل، إلا أنها يجب أن يعاني الكثير لعلاج مرضهم في الماضي لأنه إذا كان لا يمكن SLE يمكن السيطرة عليها بشكل جيد للغاية، مرضهم سوف تتقدم بسرعة. هناك تعقيدات كثيرة مثل قرحة الغشاء المخاطي، وثعلبة، العدوى، وأمراض القلب، وغيرها.

تقرير كنت قد ترسل لي برامجك HB 10.7gm/dl أقل من المعدل الطبيعي، لذلك سوف تشعر ضعف في بعض الأحيان. القيح 4-5/hpf الخلية مما يدل على وجود عدوى في الجسم. اثر الزلال الذي يظهر الكلى الخاصة بك قد تعرض للتلف، سيكون من الأفضل للمرض لمعاملة جيدة جدا حيث أن الضرر عن الكلى الخاص بك هو في مرحلة مبكرة.

سيكون من الضروري بالنسبة لك لإجراء اختبار مثل مفتش البول، والتي يمكن أن تعكس ما إذا كان قد تعرض للتلف كبيبي أم لا.

البول A1-المكروغلوبولين، والتي يمكن ان اقول لكم ما اذا كان قد تعرض للتلف وظيفة الخاص استيعاب كلوي أنبوبي الصورة أم لا.

يمكن البول انزيم GGT والبول انزيم NAG اقول لكم ما اذا كان هناك التهاب في الأنابيب الكلوية الخاص.

كنت افضل الذهاب الى احد المستشفيات المتخصصة في علاج أمراض الكلى، وبعض المستشفيات لا تستطيع أن تفعل في الاختبار لأنه يتم متقدمة جدا هذه الاختبارات، يمكن للاختبارات تظهر فعليا الجزء المتضرر من الكليتين ودرجة الضرر، لذلك وسوف يكون من الأفضل بالنسبة لك أن تعرف المزيد من المعلومات حول حالة مرضك.

http://www.secondary-nephropathy.com/lupus-common-sense/624.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق