احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما الذي يسبب ارتفاع اليوريا في النباتيون

بعض الناس نباتيين تماما وأبدا تناول طعام الحيوانات، ولكن لديهم أيضا ارتفاع مستوى اليوريا في الدم. وقد يخلط بينها لفترة طويلة. من أجل إعطاء الناس إعادة تنظيم أكثر وضوحا، والناس في حاجة الى معرفة المزيد عن المعرفة اليوريا من أجل أن يكون وسيلة فعالة.

أسباب ارتفاع اليوريا

في الأشخاص الأصحاء، ومستوى التغيرات اليوريا في فترة من عمرهم. الأطفال لديهم مستوى أقل من اليوريا وأنها يمكن أن تكون أعلى في حالة عبور من البالغين من العمر 60 عاما. الى جانب ذلك، الإناث لديهم مستوى أقل من اليوريا من الذكور. المعدل الطبيعي للمستوى اليوريا هو ما بين 7 إلى 20 ملغ / دل.

هناك أساسا إلى سببين تسبب ارتفاع اليوريا في نباتيين. أول واليوريا هو المنتج النهائي من البروتين من الطعام حتى لو كانوا نباتيين. عندما يكون الناس لديهم الكثير من المواد الغذائية من البروتين، مثل الفول والبذور وهلم جرا، ويمكن أن تنتج الكثير من نهاية المنتج اليوريا. لذا يجب أن الناس لديهم بروتين قليل قبل اليوم سيكون لديهم اختبار للدم.

والثاني هو أن الناس قد يكون لها بعض المشاكل في كلياتهم. الكلى هي الجهاز الرئيسي لتصريف اليوريا من الجسم. إذا كان لديهم أمراض الكلى، قد يحتاجون اختبارات الدم العادية لاليوريا. لأن من شأن ارتفاع مستوى اليوريا تقدم عندما يفقدون أكثر من 50٪ من وظائف الكلى. ارتفاع مستوى الكرياتينين ترافق دائما مع هذه الاعراض للمرضى المصابين بأمراض خطيرة في الكلى.

وهناك أيضا بعض الأسباب الأخرى تحتوي على قصور القلب الاحتقاني، انسداد المسالك البولية، ونزيف الجهاز الهضمي، والجفاف، وضغط أو صدمة. إذا لم يكن هناك سبب مناسب بالنسبة لك، يمكنك ان تطلب من خبرائنا.

إذا كان لديك مرض الكلى، ويرجى أن يكون علاجا فعالا في أقرب وقت ممكن من أجل منع تلف أنسجة الكلى. اليوريا أكثر من اللازم ليست سامة جدا للناس، ولكن ارتفاع اليوريا هو مؤشر للإشارة إلى ارتفاع مستوى السموم في الدم والتي تسمم كل الأنسجة والأعضاء. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو علاج جيد لمرضى اليوريا عالية لتحويل جميع الأعراض ويقلل من مؤشر إلى وضعها الطبيعي.

www.secondary-nephropathy.com/health-information/625.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق