احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الأكثر فعالية لعلاج FSGS

CRF، FSGSFSGS (الكبيبات القطعي الوصل) يؤثر على كبيبات الكلى. وأنها قادرة على تدمير الخلايا والأنسجة من الكبيبات ويسبب تندب خطيرة. وتندب هو المسؤول عن تليف الكلى، وهو المتهم الرئيسي في الفشل الكلوي المزمن (CRF).

FSGS أمر نادر جدا، وأسباب لا تزال غير معروفة. لكن يعتقد أن طول غير طبيعي من الحالب هو سبب واحد. بواسطة glomerulis 1 إضعاف، وهذا المرض يتسبب في حدوث ندبات في الكلى. هناك علاقة وثيقة خطيرة تندب مع تليف الكلى، وهو بالضبط السبب الرئيسي في الفشل الكلوي المزمن.

كيفية التعامل مع FSGS قبل التقدم إلى الفشل الكلوي المزمن؟

بطبيعة الحال، أن تؤخذ خزعة الكلى قبل اتخاذ أي التشخيص. التشخيص السليم هو دائما أساس متين من علاجات فعالة.

العلاجات الروتينية للFSGS تركز الآن على كيفية التعامل مع نظام واحد المناعي، مع بعض المضادات الحيوية، وزراعة اتباع نظام غذائي صحي والفيتامينات التكميلية. ما هو أكثر من ذلك، كما يستخدم الستيرويد لعلاج تصلب الكبيبات القطعي البؤري.

وماذا عن العلاج لدينا مميزة لالكبيبات القطعي التنسيق؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يعمل بشكل جيد للتعامل مع هذا المرض. وتستخدم بعض الشخصيات من هذه الادوية الصينية التقليدية مثل مكافحة التهاب ومضادة للتجلط الدم، لمنع الالتهاب وتقليل الأضرار الكلى أخرى. بالإضافة إلى ذلك، الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب يعزز تداول الدم واحد وبالتالي يطالب مزيد من تدفق الدم إلى أكثر من الكلى. وبناء على ذلك، يمكن أن يخلص نقص التروية ونقص الأكسجين إلى حد ما.

مقارنة مع Osmotherapy الطب الصغرى، الصينية، العلاج المناعي يتعامل مع هذا المرض مع فعالية أكثر مباشرة وأسرع. العلاج المناعي، كما يدل اسمها، ويحل هذا المرض من الجهاز المناعي، وغير فعالة بشكل خاص لأمراض المناعة. نظرية تستند إلى الأدلة تكشف عن أن 95٪ من أمراض الكلى هو مرض المناعة، ويفعل ذلك FSGS، وهو ما يفسر لماذا هذا العلاج هو النهج الأمثل لعلاج المرض.

http://www.kidneyfailurecn.com/treatment/168.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق