احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

التحضير لغسيل الكلى

غسيل الكلى، iQ21When مرض الكلى المزمن يتطور إلى المرحلة الرابعة (والذي يعرف أيضا باسم نهاية مرحلة الفشل الكلوي) جنبا إلى جنب مع GFR <30 سم مكعب / دقيقة، غسيل الكلى بدوره إلى خيار لا مفر منه. ويمكن لغسيل الكلى انقسمت إلى غسيل الكلى والغسيل البريتوني. المفتاح لغسيل الكلى الناجحة يعتمد على الوعي وإعداد. ماذا يجب أن نفعل ذلك قبل أن تؤدي غسيل الكلى؟

وينبغي أ) يمكن تشغيل بعض الاختبارات قبل ان يحصل على غسيل الكلى

هذه الاختبارات تشمل الاختيار القلب وحالة التلقيح، والوصول إلى غسيل الكلى وبعض الآخرين. عن طريق الكشف عن حالة القلب في وقت مبكر، فإن الطبيب قد يوصي لك وأفضل نوع لغسيل الكلى، على سبيل المثال، أولئك المصابين بداء السكري أو ارتفاع ضغط الدم قد يعانون من ضعف في القلب أكثر من غيرها، إلى تلك الأنواع من الناس، وغسيل الكلى هو خيارهم الأول. عادة، والطبيب سوف أقترح عليك لغسيل الكلى البريتوني بدلا من واحد سابق.

ب) السيطرة على ضغط الدم

يمكن أن ارتفاع ضغط الدم يضر نفسه وظائف الكلى. السيطرة الجيدة من ضغط الدم يساهم في الكليتين وخاصة خلال الفشل الكلوي المزمن أو الداء الكلوي بمراحله الأخيرة. ان وجود رقابة جيدة على ضغط الدم مرتفع بطيئة على نحو فعال لأسفل تطور الفشل الكلوي المزمن، فضلا عن الحد من حدوث مضاعفات القلب والأوعية الدموية. الى جانب ذلك، الترشيح الفائق والصوديوم تصريف غسيل الكلى لها وظيفة تؤكد من الاكتئاب ارتفاع ضغط الدم.

ج) Psychoneself

طبيب لديه مسؤولية لمساعدة المرضى على الاستعداد لغسيل الكلى. ومع ذلك، إعداد العقلية مقدما يهم حقا، لأنه لا يمكن أن تساعد فقط المرضى على التعامل مع حقيقة أنه / أنها تحتاج غسيل الكلى دون تأخير، ولكن أيضا الحصول على وقت الفراغ وصولا الى الوصول الى الاوعية الدموية.

د) فحص Dialyser مقدما ضروري

للتحقق ما إذا كان تمزق صفقة أم لا، وما إذا كان ينبغي أن تقرأ العطب dialyiser أم لا، وتعليمات من dialyser الجديدة قبل الاستعمال. تحقيق حول أساليب التطهير، المواد من الغشاء، وكمية ما قبل الازدحام، ومعدل الترشيح الفائق، والضغط متسامح أقصى، ومعدل إزالة الألغام من جزيئات صغيرة ومتوسطة الحجم في الدم الجزيئي والمتبقية الخ.

http://www.kidneyfailurecn.com/knowledge/170.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق