احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تشخيص وعلاج مرض السكري نوع 1.5

هل تعرف ما 1،5 داء السكري من النوع يعني بالضبط؟ معظم الناس يعرفون فقط أن مرض السكري نوع 1 ونوع 2 من مرض السكري، ولكن هذا لا يكفي لمرضى السكر ليعرف بوضوح ما حالتهم المرض وما هو العلاج المناسب لهم. دعونا اليوم نناقش شيئا عن تشخيص وعلاج مرض السكري نوع 1.5.

1.5 داء السكري من النوع

وإنما هو أيضا نوع من أمراض المناعة الذاتية، وينبغي أن تعود إلى مرض السكري نوع 1. ولكن معظم المرضى هم مصابون بمرض السكري من النوع 2 في واقع الأمر، حيث لديها العديد من الصفات من السكري من النوع 2. لماذا؟ يمكن السيطرة على ضغط المريض الدم المرتفع بواسطة الأدوية سكر الدم والتي تعتبر الوحيدة لعلاج مرض السكري نوع 1. ولكن بعد نصف عام سيكون لديهم على استخدام الانسولين لخفض نسبة السكر في الدم. طبعا إذا الناس مرض السكري هو من هذا القبيل، ينبغي أن تنظر في ما إذا كانوا ينتمون إلى داء السكري من النوع 1.5.

كيفية تشخيص مرض السكري نوع 1.5؟

في الواقع لقد بدأت البنكرياس الناس إلى أن تتضرر من جراء خلل الجهاز المناعي عندما يكون لديهم بعض الأعراض. على الرغم من أن الأدوية يمكن السيطرة على سكر الدم وضعهم، فإنها لا يمكن علاج هذا المرض من جذوره. إذا يمكن تشخيصها بشكل صحيح في هذه المرحلة المبكرة، والتي اعتمدت على المخدرات لإصلاح أنسجة البنكرياس ويمكن أن تغير مصير من استخدام الانسولين لحياة بكاملها.

في المستشفى، لا يمكننا تشخيص داء السكري من النوع 1،5 في المرحلة المبكرة من قبل بعض الفحوصات المتقدمة. ويمكن لهذه الاختبارات العثور على اجسام مضادة GA-D و ICA الذي هو علامة نموذجية من خلل الجهاز المناعي لدى مرضى السكري من النوع 1.

كيفية التعامل مع داء السكري من النوع 1،5؟

والنقطة الأساسية هي لاصلاح تلف البنكرياس وتنظيم الجهاز المناعي. العلاج بالخلايا هو أفضل علاج لهما. في المستشفى، واستفاد العديد من المرضى عن طريق العلاج بالخلايا. بل هو نوع من الخلايا غير الناضجة التي لديها القدرة على انتاج خلايا في البنكرياس. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن إعادة بناء جهاز المناعة كليا من أجل تحويلها إلى وضعها الطبيعي. ونتيجة لذلك، لن تتضرر البنكرياس بواسطة الجهاز المناعي مرة أخرى. يمكنك أن تأتي إلى المستشفى لمحاولة وسوف تحصل على تأثير الدهشة.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-common-sense/628.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق