احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

التهاب الكلية الذئبة: هل يمكن أن يقدموا مستوى الكرياتينين بنسبة المناعي

ويسمى أيضا مرض الذئبة الذئبة الحمراء (SLE) الذي هو مرض رهيب. فإنه قد يؤدي إلى مضاعفات كثيرة، وبعض المرضى الحصول على مرض الكلى أو فشل كلوي حتى الذي يعتبر التهاب الكلية الذئبة في المجال الطبي.

للمرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة، فإن مستوى الكرياتينين يكون مؤشر معظم المعنيين. الكرياتينين هو المنتج النهائي من المواد الغذائية الحيوانية أو الأنسجة العضلية. وهي ليست مادة سامة جدا لصحة الناس، ولكن عادة ما تستخدم للإشارة إلى أي مدى تعمل الكلى. إذا الكلى لا تعمل بشكل جيد وأكثر من 50٪ من الكبيبات قد لقوا حتفهم، ومستوى الكرياتينين يبدأ في رفع. ونتيجة لذلك، يمكن أن الكليتين لا تصفية السموم والسوائل الزائدة من الجسم، والسموم وإقامة المياه في الجسم لتلف كل عضو. جنبا إلى جنب مع الرفع من مستوى الكرياتينين، ويضيفون المزيد والمزيد من الأمراض أو المضاعفات.

كيفية خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين بواسطة العلاج المناعي؟

ويعتبر العلاج المناعي باعتبارها واحدة من أفضل الطرق لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين لأنه يمكن إصلاح الكلى من جذورها. وهي ليست العلاج بسيط ولكن سلسلة من أساليب لأمراض الكلى أو الفشل الكلوي.

بادئ ذي بدء، يتم استخدام تنقية الدم لتنظيف ترسب في الدم الناجم عن رد فعل جهاز المناعة الذئبة النشطة. لذلك، فإنه يمكن الحد من الضرر في أنسجة الكلى.

في الخطوة التالية، مانع المناعي هو مناسب للغاية بالنسبة لهم. في الجسم، يتم حرقه رد فعل جهاز المناعة حتى ويدمر كل جزء من الجسم. مانع المناعي على الاطلاق أفضل طريقة لمنع رد الفعل المناعي المختلين مؤقتا. ومع ذلك، يمكن للمريض أن تعتمد عليها للحياة بكاملها.

وبالتالي يتم استخدام مايكرو الصينية Osmotherapy الطب لتنظيم الجهاز المناعي. الأعشاب الصينية لديها القدرة السحرية لتنسيق جميع الأجهزة للعمل بشكل طبيعي. لذلك يمكن أن الحفاظ على التوازن في الجسم. وعلاوة على ذلك، يمكن أن الطب الصيني حل ترسب في أنسجة الكلى وذلك لمنع التهاب من جذورها.

للتلف أكثر من 50٪ أو أكثر من أنسجة الكلى، والناس في حاجة الى علاج لزيادة وظائف الكلى. العلاج بالخلايا هو وسيلة مناسبة لأمراض الكلى خطيرة. يمكن أن توفر العديد من خلايا الكلى صحي في الجمع بين الأنسجة وظيفية بالنسبة لك. بعد وصف العلاج المناعي، يمكنك الحصول على رغم الرئيسي لعلاج أمراض الكلى أو الفشل الكلوي. وهي تسعى جاهدة لعلاج هذه الأمراض من جذورها.
 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق