احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

إعتلال الكلى حمض اليوريك: هل سبب ارتفاع حمض اليوريك نوبات دوار

معظم الناس مع إعتلال الكلى حمض اليوريك لا يعرفون سوى لديهم داء المفاصل أو أمراض الكلى، لكنهم لا يعرفون العلاقة بين اثنين من الأمراض. عندما يتم الخلط بين أنهم يعانون من آلام في القدمين أو مفاصل، قد يكون لديهم نوبات دوار في هذه الأثناء. لا يمكن للحامض اليوريك مرتفعة يسبب نوبات دوار؟
حمض اليوريك مرتفعة ونوبات دوار
في الواقع، وقال خبراء أن لا علاقة واضحة بين حمض اليوريك مرتفعة ونوبات دوار. ومع ذلك، يمكن للأعراض الموجودتان في وقت واحد ولها بعض صلة محتملة.
الناس مع ارتفاع حمض اليوريك لديهم مخاطر عالية للاصابة بمرض في الكلى. حمض اليوريك غير قابل للذوبان في السوائل كثيرا حتى أنه عندما فصل أكثر من اللازم في الدم. يعتبر الكريستال حمض اليوريك مثل المواد الأجنبية في أنسجة الكلى ويثير غضب التهاب كلوي.
في الأصل من الالتهاب الكلوي هو الطريقة الرئيسية لإزالة ترسبات من أنسجة الكلى من قبل النظام المناعي. لكنه يضر الكلى ويؤدي إلى المزيد والمزيد من الخلايا الميتة، مما أدى إلى وقوع اعتلال الكلية حمض اليوريك. وسيتم تدمير هذه الأوعية الدموية الصغيرة، الكبيبات، أنبوبية الكلى والأنسجة الأخرى من التهاب، مما تسبب في نقص الاوكسجين في الدم والكلى. وهذا سوف يؤدي إلى ظهور وظيفة أخرى من الكلى. وسوف تفرز الرينين من أجل زيادة ضغط الدم لديهم.
ارتفاع ضغط الدم هو اختلاط شائع للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى. أعراض ارتفاع ضغط الدم وتشمل نوبات دوار. هذا هو السبب في الناس مع أمراض الكلى حمض اليوريك ديهم نوبات دوار.
كيف يمكن الحد من نوبات دوار؟
في المستشفى، الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب هو العلاج الرئيسي لأمراض الكلى حمض اليوريك. يمكن أن يجعل الأوعية الدموية طبيعية ونظيفة من الكريستال حمض اليوريك من الأوعية الدموية والأنسجة في الكلى. في هذه الطريقة، يمكن للأعشاب صينية تساعد على تصريف حمض البوليك من الجسم من أجل الحد من التهاب كلوي. وعلاوة على ذلك، يمكن تحويل ارتفاع ضغط الدم على الفور الحصول على الطب الصيني يمكن أن تمدد الأوعية الدموية. ولذلك فمن المفيد جدا لتخفيف نوبات دوار.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق