احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

والتهاب الحويضة والكلية المزمن سبب الفشل الكلوي المزمن

فإن استمرار التهاب الحويضة والكلية المزمن أو المتكرر يؤدي إلى الفشل الكلوي المزمن (CRF)، أي تبولن الدم. على العكس، إذا ترتبط مرضى CRF مع التهابات الكلى، وهذا من شأنه أن يؤدي إلى تفاقم حالة. هذا النوع من الحالات يحدث عادة في العيادة، مرة واحدة ويجري التحكم في الالتهابات الكلوية، والأعراض سيكون بارتياح كبير، لذلك نحن نسميها عاملا لا رجعة فيه. العلاج لCRF معقدة مع التهابات الكلى هو صعب جدا، والأسباب هي:

1. تدفق الدم من الكليتين مع مرضى الفشل الكلوي المزمن هو صغير جدا، لذلك يستغرق وقتا طويلا لتحقيق مضاد للجراثيم تركيز فعال في أنسجة الكلى، والتي من شأنها أن يؤدي إلى ميل للمقاومة الجراثيم للأدوية و.

2. وفي الغالب يلقى القبض على الجراثيم المرضية من الفشل الكلوي المزمن معقدة مع التهابات الكلى أثناء وجوده في المستشفى، وهذا هو السبب في أن السلالات المقاومة للأدوية هي الى حد كبير.

3. هناك الكثير من التناقضات عند استخدام مضاد للجراثيم. على سبيل المثال، هناك حاجة إلى الحد من استخدام المضاد للبكتيريا من أجل تفادي الجهازية سمية الدواء. ولكن بعد التخفيض، وتركيز المضادات الحيوية في الكلى لا يمكن الانتهاء من المهمة لقتل البكتيريا، وبالتالي فإن الآثار العلاجية ليست جيدة.

4. هناك العديد من المضادات الحيوية التي يجب استخدامها بحذر أو ممنوع عليها، لأنها قد تكون السميات كلوي. هذه العقاقير لها السميات كلوي قوية وينبغي أن تؤخذ بحذر. وسوف تتفاقم آزوتيمية باستخدام أدوية التتراسيكلين، واستخدام نتروفورانتوين قد تسبب التهاب العصب والأعراض السامة الأخرى في الفشل الكلوي، لذلك ينبغي ألا تستخدم خصوصا لمرضى الفشل الكلوي المزمن.

5. بسبب ينحط المخدرات وظيفة مطرح، ويعد العلاج، وأسهل وتراكم يكون. بعض المرضى يتوقون لعلاج الأمراض عن طريق أخذ أدوية دون انقطاع. كذلك، فإنه لا يعمل. وعلى العكس، يمكن أن يؤدي إلى غزو البكتيريا المقاومة أو حتى يسبب 2 أو أكثر من الالتهابات البكتيرية المختلطة، الأمر الذي يجعل العلاج أكثر صعوبة.

مع ظهور العقاقير المضادة للبكتيريا جديدة المتواصل والتحديث المستمر للعلاج في السنوات الأخيرة، فإن حالات استرداد السريرية لزيادة التهاب الحويضة والكلية المزمن. وفقا لبعض التقارير، يمكن القضاء على 31-42٪ من تجرثم بعد أخذ العلاج الجرثومي مستوى في ستة أسابيع. وفي الوقت نفسه، فإن معدل نجاح عملية جراحية الزيادات بين المرضى الذين يعانون من Pyelonehpritis المزمنة التي تعقدت مع شذوذ، وعرقلة أو ارتداد مثاني. من بين هذه الحالات 147 من مرضى التهاب الحويضة والكلية المزمن، و 49 مع أكثر من 13 عاما لم سجلات التاريخ الطبي لم يصبح الفشل الكلوي المزمن حتى الآن. في الختام، فإن المستمرة والمتكررة لمرضى التهاب الحويضة والكلية المزمن يؤدي إلى CRF في النهاية. ولكن يمكن تصحيحه إذا كان العلاج في الوقت المناسب.

http://www.kidneyfailurecn.com/causes/175.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق