احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل التعب كن موجة من الفشل الكلوي

وبعض الناس المصابين بالفشل الكلوي ويشكو من التبول طوال اليوم وكثرة التعب ليلا مما يجعل النوم مشكلة. ومع ذلك، لا يمكنك معرفة ما إذا كان لديك الفشل الكلوي أو غيرها من أمراض الكلى مع أعراض هذا فقط. لذلك، كيف يمكنك معرفة اذا كان لديك حقا الفشل الكلوي؟

الفشل الكلوي وصفا لحالة طبية أن الكليتين لا لتصفية بشكل صحيح. ويمكن أن تضيع في وظائف الكلى في سرعة سريعة أو بطيئة التطور. ويطلق واحدة السابق الفشل الكلوي الحاد في حين دعا في وقت لاحق الفشل الكلوي المزمن. الفرق الرئيسي بين هذين المرضين هي سرعة ظهور.

أن نكون صادقين، والفشل الكلوي لا تشير إلى موقع لهذه المشكلة. التعب وتشنجات العضلات هي علامات الرئيسيتين أو أعراض الفشل الكلوي.

التعب يظهر في وقت مبكر عند واحد يعانون من هذا المرض. انها واحدة من أكثر الأعراض شيوعا مما يشير قد يكون لديك هذا المرض وتتطلب عناية جادة على الفور. من الأعراض التالية، يمكن للمرء معرفة ما إذا كان هو أو هي قد وضعت بالفعل الفشل الكلوي. كل هذه الأعراض التركيز على التعب فقط مع وصف أكثر تفصيلا:

وهبط متعبا مثل إلى الأبد

نقص الطاقة، فضلا عن الحماس الخاص بك

تشعر بالتعب وخصوصا في نهاية اليوم

التعب هو الساحقة فقط بعد نشاط معتدل

عندما تطور الفشل الكلوي، وتفشل الكلى لتعمل بشكل صحيح مما أدى في عدم كفاية انتاج إرثروبويتين. هذا هو السبب في فقر الدم يحدث ومن ثم هو من ذوي الخبرة والتعب المستمر.

بسبب وتيرة مجنون الحياة في المدن، والناس غالبا ما تتعرض للتعب وضعف من وقت لآخر، فإنه ينطبق بصورة خاصة في أولئك الذين هم في تدور طوال اليوم. والرجال أو النساء، يعانون من ضعف وفقدان الإحساس بها من رفاه نتيجة لعمل مشغول، وكذلك العجز في النوم. لذلك، يتم التغاضي عنه والتعب منذ فترة طويلة من قبل معظم الناس. ليست لديهم فكرة كلاهم يطلبون النجدة لفترة طويلة من خلال ارسال هذه الاشارة.

www.kidneyfailurecn.com/symptoms/179.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق