احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

غسيل الكلى متوسط ​​العمر المتوقع للإعتلال الكلى السكري

غسيل الكلى هو قبل ذلك بكثير للمرضى الذين يعانون من إعتلال الكلى السكري مرض الكلى الأخرى، لأنها أكثر جدية وخطيرة للمرضى. مرة واحدة مع الأخذ في غسيل الكلى، وانهم قلقون للغاية حول كيفية طويل العمر المتوقع فيها هو غسيل الكلى.

غسيل الكلى لاعتلال الكلية السكري

اعتلال الكلية السكري يتطور دائما بسرعة جدا بعد التشخيص. في مرحلة مبكرة، فإن الناس لديهم معدل الترشيح كبيرة وأكثر من ذلك بقليل microalbumins في البول، لذلك ليس لديهم الشعور بعدم الراحة ولا يمكن العثور عليه في مرحلة مبكرة. ومع ذلك، بمجرد أن الخطوة في نهاية المرحلة، الفشل الكلوي يأتي بسرعة وحاد في ضغط الدم وتورم وارتفاع تعزيز أنسجة الكلى لتفقد وظيفتها. المزيد والمزيد من السموم والمياه الزائدة من المرضى في حاجة إلى أخذ على غسيل الكلى لاطالة العمر المتوقع.

كم هو العمر المتوقع لغسيل الكلى لاعتلال الكلية السكري؟

ويعتقد بعض المرضى لغسيل الكلى وتغيير حالتهم سيئة المرض. ويعتقد أنها الكلى الاصطناعية التي يمكن أن تساعد الناس على إزالة النفايات والمياه الزائدة. بدون غسيل الكلى، وكان الناس يموتون بسرعة نظرا لمستوى عال من السموم. هذا هو غسيل الكلى التي يمكن الحفاظ على الحياة الخاصة والعامة ومتوسط ​​العمر المتوقع عند الولادة هو أربع سنوات.

دراسة تظهر لنا المزيد من البيانات الدقيقة لمتوسط ​​العمر المتوقع لغسيل الكلى لاعتلال الكلية السكري. معدل البقاء على قيد الحياة هو حوالي 80٪ خلال سنة واحدة، 64٪ خلال سنتين، و 33٪ خلال خمس سنوات، وفقط 10٪ خلال عشر سنوات. معدل البقاء على قيد الحياة هو أقل بكثير من الأنواع الأخرى من أمراض الكلى.

ما يؤثر على متوسط ​​العمر المتوقع لغسيل الكلى لاعتلال الكلية السكري؟

نظرا لنسبة السكر في الدم على المدى الطويل، وارتفاع ضغط الدم خلال تقديم كل من اعتلال الكلية السكري. ارتفاع ضغط الدم هو العامل الرئيسي الذي يثير الكثير من الأمراض، مثل أمراض القلب، أو التسبب في وفاة المرضى. على الرغم من أن يؤخذ غسيل الكلى، فإنه لا يمكن منع تطور مرض الكلى وأمراض القلب. هكذا حياة المرضى هشة ولا يمكن أن تكون محمية من قبل لغسيل الكلى.

في المستشفى، لغسيل الكلى ليست هي الخيار الوحيد للشعب. لديهم آخر العلاج حماية الخلية. يمكن أن تنتج الخلايا السليمة للبنكرياس والكلى من اجل الحفاظ على وظيفة عادية وإطالة أمد حياة الناس. من خلال هذا العلاج، والناس لديهم ارتفاع متوسط ​​العمر المتوقع، وليس له تأثير جانبي والمعاناة.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-common-sense/637.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق