احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل كرياتينين المصل مرتفعة كن موجة من الفشل الكلوي

كما هو معروف أن هناك علاقة وثيقة الكرياتينين، كرياتينين المصل خصوصا مع واحد، وظائف الكلى الدعم الإداري والتشغيلي. مستويات مرتفعة أو انخفضت من الكرياتينين في الدم يشير بعض تغييرات معينة في الكلى. عادة ما تحدث، وهي لجنة المساواة العرقية مرتفعة يدل على وظائف الكلى أو الفشل حتى انخفضت الكلوي.

قبل البدء في شرح لنا، دعونا، الدعم الإداري والتشغيلي أخذ لمحة سريعة على ما هي لجنة المساواة العرقية. الكرياتين هو أول شيء نحن بحاجة الى معرفته قبل معرفة الكرياتينين. يتم استخدام الكرياتين كمصدر للطاقة والتي تتم في المقام الأول في الكبد ومن ثم نقلها إلى العضلات. الكرياتينين يظهر كمنتج التمثيل الغذائي للعضلات التي ينبغي الوفاء به عن طريق الكلى على وجه الحصر. إلا إذا كان يتأثر كلية واحدة الدعم الإداري والتشغيلي، وظيفة، والكرياتينين تتقلب وفقا لذلك.

المستوى العادي من الكرياتينين في واحدة، الدعم الإداري والتشغيلي في الدم 0.6-1.2mg/dL. طالما أن مستوى يتجاوز الحد الأعلى، قد تحدث بعض أمراض الكلى بالفعل. ومع ذلك، فإنه يختلف من شخص لآخر. أكثر شيوعا، رياضي يحصل على أعلى مستوى الكرياتينين في الدم، والرجال أعلى من النساء. وينبغي أن إصابة الكلى تحمل المسؤولية الرئيسية في كرياتينين المصل مرتفعة. مستوى خطير من لجنة المساواة العرقية هو 2.0 أو أكثر في الأطفال الرضع، و 10 أو أعلى في البالغين. شيء واحد تحتاج إلى الاهتمام الخاص، على مستوى طبيعي من الكرياتينين في الدم لا توجد الآن، عثمان ضمان وجود وظائف الكلى طبيعية سواء. هذا هو سبب رئيسي من قدرة تعويضية قوية من الكليتين.

على أي حال، إذا كنت تعاني من ارتفاع الكرياتينين في الدم، قد يتحدث مع الطبيب يكون من الحكمة. تشغيل بعض الاختبارات لتقدير وظائف الكلى ومعرفة المحاسبة الأسباب الكامنة وراء ارتفاع مستويات الكرياتينين في الدم. أقترح بشدة أولئك الذين مصل الكرياتينين يتجاوز 1.2 إلى العمل على الفور. يمكن أن أمراض الكلى تتطور بشكل سريع مما يجعل غسيل الكلى لا مفر منه بعد وقت قصير من التشخيص. الأكثر شيوعا، يتم تنفيذ غسيل الكلى واحد، والدعم الإداري والتشغيلي مصل الكرياتينين تصل الى 5.0-5.1mg/dL.

http://www.kidneyfailurecn.com/knowledge/180.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق