احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية التعامل مع الحمى بعد غسيل الكلى نظرا لالداء النشواني الكلوي

وحمى الموجودة في المرضى الذين يأخذون على غسيل الكلى. عندما الداء النشواني الكلوي تطور الى الفشل الكلوي، الناس لديهم ضعف الحالة المادية. لماذا الناس لديهم حمى خلال فترة غسيل الكلى؟ كيفية تجنب هذه المعاناة من قبل العلاج؟

العدوى

بالنسبة لأولئك المرضى الذين لا تتلقى غسيل الكلى، فإنها لا يمكن تصور ما سيكون لديهم وقت عصيب عندما غسيل الكلى. هذا العلاج يجب أن تحفز الدم من الجسم، ويبث لهم بعد تنقية في جهاز غسيل الكلى. والمرضى الذين لديهم بعض الأنابيب المرتبطة الأوعية الدموية الخاصة بهم، لذلك سيكون لديهم المزيد من الفرص للحصول على الالتهابات والتي هي من الأسباب الرئيسية للحمى بعد لغسيل الكلى.

وعلاوة على ذلك، المرضى الذين لديهم مناعة ضعيفة للغزاة الاجانب عندما تسوء من الداء النشواني الكلوي إلى فشل كلوي. وهكذا تكون مصابة أنهم بسهولة، الأمر الذي يؤدي إلى حمى.

اضطراب من المنحل بالكهرباء

يمكن الداء النشواني الكلوي تطوير بسهولة في نهاية المرحلة من المرض مرض كلوي في الكلى. في هذه الحالة، يمكن للناس ليس تصريف المياه الزائدة والملح، مما أدى إلى خلل بالكهرباء. وبالتالي فإن البيئة الداخلية هي سيئة جدا، والتي من شأنها أن تثير حمى لدى المرضى.

كيفية التعامل مع حمى نتيجة لغسيل الكلى الناجمة عن الداء النشواني الكلوي؟

من أجل التعامل مع الحمى، وينبغي على الناس أن أول زيادة مناعة خاصة بهم. على الرغم من أنها تأخذ على غسيل الكلى، وأنها ليست سوى علاج دعم ولكن لا يمكن علاج هذا المرض الكامنة وراءها. لذا يجب أثارت الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب وأنه يعتمد الطب الصيني الذي هو لصالح لتنظيم الجهاز المناعي. وبالاضافة الى ذلك يمكن أن تتحلل أيضا اميلويد الذي يثير التهاب الكلى. بعد العلاج واحد أو أسبوعين، يمكن للمرضى رؤية تأثير العلاجية جيدة وانهم لا يستطيعون رؤية الأشياء الندف في البول. المواد مثل الندف هي اميلويد المودعة في الكلى.

من خلال تنظيم Osmotherapy الطب الصغرى، الصينية، يمكن أن يكون للناس حصانة قوية لمحاربة الفيروس. وانهم يأملون أن ينفض عن غسيل الكلى، وعلى الأقل يمكن أن إطالة الوقت الفاصل بين الوقتين من غسيل الكلى.

http://www.secondary-nephropathy.com/renal-treatment/640.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق