احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى: هل يمكن علاج الأعراض إنقاذ المرضى

في معظم علاجات لإعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم، يتم إعطاء العلاج الوحيد خافض الضغط وأعراض للمرضى. ومع ذلك، يمكن لمعظم المرضى لا نرى أي تحسن في حالة المرض. شك من يخرج: يمكن علاج الأعراض انقاذ المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم؟

في العلاج التقليدي، والمرضى الذين يتعاطون المخدرات من مختلف دواء خافض الضغط وغيرها من ألم أو تورم يحولون عرض خلال وضع شرط. واقترح أيضا المرضى من الحصول على الغذاء المناسب والصحي ونمط الحياة من أجل إبطاء المزيد من الضرر للكلى. إذا انخفض وظائف الكلى، ويوصى امتزاز منشط وكيل أو غسيل الكلى للمرضى. هذه هي العملية المعتادة لعلاج أمراض الكلى ارتفاع ضغط الدم.

ومع ذلك، فإن التقليدية واحد لا تفعل شيئا لإصلاح الكلى، ويمكن للمرضى حتى لا تحصل على هذا المرض الذي سوف يؤثر على حياتهم والعمل مرة أخرى. هل هناك علاج جديد لعلاج فعال؟ يمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy تعطيك "الجديدة" الكلى في المستشفى.

أن ذلك يعد تحسنا في الطب الصيني التقليدي

في الصين، وقد ساهم الطب الصيني التقليدي لصحة الشعب الصيني منذ آلاف السنين. وقد تم تمرير العديد من وصفات فعالة لأسفل وضعت لأمراض الكلى ارتفاع ضغط الدم. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو تطبيق خارجي للعلاج مع عدم وجود آثار جانبية. مع بكبسة osmoscope، يمكن أن تعم الصينية والأعشاب المكونات في آفات الكلى عن طريق الجلد على ظهره.

تأثير سحري يمكنك ان ترى

ارتفاع ضغط الدم زادت كثافته في الأوعية الدموية في الجسم كله، وتضيق في الأوعية الدموية، مما أدى إلى ضغط عال جدا في كبيبات الكلى في. هكذا تم تدمير أنسجة الكلى أكثر وأكثر من قبل ارتفاع الضغط وحلت محلها ECM (المصفوفة خارج الخلية). حتى في الكلى للمرضى وهناك العديد من المواد الندف. يمكن الصغرى الصينية Osmotherapy الطب تمدد وتلين الأوعية الدموية، وتحط من ترسيب وECM (المواد الندف). لذلك يمكن خفض ضغط المرضى الدم المرتفع انخفض بشكل كبير في البول، ويمكن تصريف المواد الندف.

وعلاوة على ذلك، يمكن الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب تسريع دوران الأوعية الدقيقة وتوفير المزيد من الدم والاوكسجين للانتعاش الخلايا. جنبا إلى جنب مع الاستعادة من أنسجة الكلى، وجميع المؤشرات تتحول إلى السلبية، والمرضى يشعرون أكثر نشاطا وحيوية وصحية. بحيث يمكنك اختيار هذا العلاج لأمراض الكلى ارتفاع ضغط الدم بدلا من علاج الأعراض.

http://www.secondary-nephropathy.com/hypertensive-treatment/641.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق