احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ومرض السكري تتطور إلى الفشل الكلوي

يمكن أن يكون سبب مرض الكلى عن مرض السكري، الذي يسمى أيضا إعتلال الكلى السكري (DN). الآن يعتبر الفشل الكلوي الناجم عن DN كما القاتل الرئيسي في بلدان أوروبا وأمريكا. في الصين والمزيد من الناس يموتون من هذا المرض الرهيب. كيف تتطور إلى مرض السكري الفشل الكلوي؟

وعادة ما يستطيع المرضى لا يشعرون بأي مضايقات في هذه المرحلة المبكرة من DN. في بداية المرضى دائما التركيز على كيفية التعامل مع أو الحفاظ على نسبة السكر في الدم في المعدل الطبيعي. في معظم الوقت، ليست لديهم فكرة عن قدوم أمراض الكلى. لأن DN يحدث عادة 10 أو حتى لفترة اطول وقت بعد معاناة من مرض السكري.

في مرحلة مبكرة، والمرضى الذين لديهم سوى ارتفاع معدل الترشيح، والتي لا يمكن العثور عليه بسهولة. وبعد ذلك سيكون لديهم تلف في خلايا الكلى بسبب طويل الأجل ارتفاع السكر في الدم، بحيث يصبح لديهم بروتين في البول. وبروتينية هو تسرب من microalbumin، والتي لا يمكن سحبه من قبل روتين البول. وهذا هو أيضا السبب الذي يجعل الناس لا يمكن العثور على DN في مرحلة مبكرة.

مرض السكري والفشل الكلوي

في معظم الحالات، والناس معرفة الفرق أو المضايقات في نهاية المرحلة، أو حتى في الفشل الكلوي. إذا تلف أكثر من 85٪ من أنسجة الكلى، ويذهبون إلى الفشل الكلوي. في هذه المرحلة، والناس لديهم ارتفاع ضغط الدم الشديد والتي سوف تزداد سوءا، وتعزيز التنمية من مرض السكري وأمراض الكلى. بسبب انخفاض القدرة تصفية، لا يمكن أن العديد من المواد السامة، والملح والماء الزائد يتم تصريفها من الجسم، مما أدى، آزوتيمية خفقان، وهشاشة العظام أو حتى فشل القلب. في هذه المرحلة، يحتاج الناس عادة لغسيل الكلى للمحافظة على الحياة. ولا اقترحوا أن يكون زرع الكلى، لالكلى الكسب غير المشروع سيكون الضرر قريبا في وقت لاحق بسبب مرض السكري.

يعاني الفشل الكلوي الناتج عن مرض السكري، والمرضى هم عادة المؤسفة والاكتئاب. الآن في المستشفى، يمكن لعلاج جديد سيل العلاج علاج الفشل الكلوي مع وجود تأثير كبير. فإنه يمكن إصلاح البنكرياس والكلى من خلال إنتاج خلايا سليمة بما فيه الكفاية لأنهم يحتاجون إليها. بهذه الطريقة، فإن الناس على الحصول على نتائج جيدة، يلقي ظلالا غسيل الكلى ويعيش حياة طبيعية مع وظائف الكلى المحسنة.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-common-sense/643.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق