احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف هو مرض الذئبة والفشل الكلوي يرتبط بها

كيف يتم الذئبة والفشل الكلوي AssociatedLupus هو اختصار لمرض الذئبة الحمراء (الذئبة الحمامية). يمكن أن تؤثر على الأجهزة والمفاصل والجلد. واحدة من أخطر مضاعفاته هو الفشل الكلوي. البيانات التي يتم جمعها تكشف عن أن ما لا يقل عن 40٪ من البالغين و 60٪ من الأطفال الذين يعانون من مرض الذئبة سوف يؤدي إلى التهاب الكلية الذئبة في المدى الطويل.

هذا المرض هو أحد أمراض المناعة الذاتية، وهذا يعني ان هناك شيئا خطأ في نظام واحد المناعة مما يؤدي إلى الخلل المناعي. وبعبارة أخرى، والأجسام المضادة احد (آليات الدفاع) الخلايا هجوم واحد نفسه. يمكن أن تكون قاتلة، ويسبب مضاعفات مختلفة، مثل الفشل الكلوي أو السكتة الدماغية. عندما يصيب الكلى واحدة، (وتسمى التهاب الكلية الذئبة)، والأجسام المضادة ومولدات المضادات تربط معا مما أسفر عن المركبات المناعية. الودائع الأجنبية المعقدات المناعية على الكلى ورد فعل جهاز المناعة الزناد. رد الفعل المناعي مفرط يؤدي إلى أضرار في الكلى في نهاية المطاف. هذه هي الطريقة التي تحدث أمراض المناعة الذاتية.

الذئبة يظهر ميل إلى أن تكون مرض وراثي، على الرغم من أي دليل يمكن أن يثبت محددة. أذكر هنا أولئك الذين لديهم تاريخ عائلي من إيلاء مزيد من الاهتمام لهذا المرض، ولكن هذا لا يعني هؤلاء الذين ليس لديهم تاريخ عائلي لن تعاني من هذا المرض.

الهرمونات والعوامل المثبطة للمناعة وعادة ما تستخدم للتعامل مع هذا المرض. فإنها يمكن أن تساعد في منع التهاب الكلية الذئبة من التقدم إلى الفشل الكلوي. والعلاجات، وأحيانا، لا تعمل نظرا لبعض الأسباب غير المبررة. ماذا علينا ان نفعل في هذا الوقت؟ من الواضح، ليس لدينا وقت للانتظار لأن المرض والتقدم بسرعة ويؤدي إلى الفشل الكلوي أو حتى الموت. ثم لأولئك الذين لا حساسية لهرمونات أو العقاقير الحالية، ما يجب علينا القيام به حيال ذلك؟

وسوف يكون مجرد المناعي الخيار الأمثل. العلاج المناعي، كما يدل اسمها، ويعامل على هذا المرض من خلال التعامل مع نظام واحد المناعي. من خلال اعتماد العلاج المناعي، فإنه بتصحيح رد فعل المرء المناعي مفرط، يتوقف على مجموعة من الأجسام المضادة ومولدات المضادات، ويمنع بعد ذلك من المركبات المناعية من إيداع على الكلى بعد الآن. ما هو أكثر من ذلك، والعلاج المناعي يعمل لتطهير المركبات المناعية ويصحح الجهاز المناعي، وتدرب على قتل السيئة بدلا من خلايا الشخص نفسه أو الأنسجة السليمة. ويمكن علاج مرض الذئبة المناعي والتهاب الكلية الذئبة من السبب الجذري. عن طريق علاج المرض في وقت مبكر، فإنه يمكن أن يساعد هؤلاء المرضى من البلدان النامية إلى الفشل الكلوي.

http://www.kidneyfailurecn.com/complications/182.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق