احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يتم تنظيم ضغط الدم قادرة على تجنب أمراض الكلى

بعد الاتصال مع العديد من المرضى حتى مع ارتفاع ضغط الدم وأنا مندهش أن أكثر من 90٪ من المرضى لا يعرفون مرض الكلى يمكن أن يكون سبب ارتفاع ضغط الدم. لذلك أعتقد أنه من الضروري أن أعرض بعض المعلومات عن إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم (أمراض الكلى الناجمة عن ارتفاع ضغط الدم).

واضاف "اعرف تماما ما أقوم به هو تنظيم ضغط الدم الخاص بي".

هذه هي الكلمات مريض واحد قال لي. "قال لي طبيبي لا بد لي من تنظيم الارتفاع في ضغط الدم، وطالما أنا يمكن السيطرة عليها في المدى الطبيعي، وأنا يمكن أن يعيش حياة سعيدة وأنا لن تحصل مشاكل أخرى، ولكن الآن الحصول على كد أنا نظرا لارتفاع ضغط الدم . في الماضي، وأنا حقا لا أعرف هذين المرضين قد تورط. ويؤسفني انني لم يكن لدي أي علاج للوقاية من أمراض الكلى إلى ارتفاع ضغط الدم ".

العديد من المرضى لديهم الخبرة نفسها وانه لا يعرف مدى خطورة ارتفاع ضغط الدم إلى الكلى. وعادة ما يستغرق عشر سنوات أو خمس عشرة سنة لتتطور إلى أمراض الكلى من ارتفاع ضغط الدم. إذا كانت السيطرة على ضغط الدم أيضا، فإن المرض تأخير عدة سنوات. بل هو في الواقع أن بعض المرضى يعانون من اعتلال الكلية لن ارتفاع ضغط الدم في كل حياتهم، ولكن معظم المرضى الذين لديهم كل تلف الكلى بعد عدة سنوات.

"لم أكن أعرف كثرة التبول ليلا هي علامة اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم".

لأنه يحتوي على مسار المرض طويلا، ومعظم المرضى هم من كبار السن الناس. لذلك قد يكون سبب التبول لأسباب عديدة، وأنها لم تفكر في ارتفاع ضغط الدم. في الواقع، وأمراض الكلى الناجمة عن ارتفاع ضغط الدم تؤذي الأنابيب الكلوية الأولى. وتتمثل المهمة الرئيسية للالأنابيب الكلوية هو التركيز البول. في الليل، والناس نيام، ما أضعف كثيرا من القدرة على التركيز. ولذلك عادة ما يذهب إلى الحمام لمدة ثلاث مرات أو أكثر في الليل.

في كلمة واحدة، والمرضى الذين يحتاجون لمنع ارتفاع ضغط الدم أمراض الكلى في حين يعني تنظيم ضغط الدم المرتفع. عندما تجد علامة في وقت مبكر من هذا المرض، يجب أن يكون العلاج الفعال من أجل وقف حالة المرض. في المستشفى، واعتمد الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy لعلاجه من جذورها. يمكنك اختيار هذا العلاج والحصول على تأثير جيد.

http://www.secondary-nephropathy.com/hypertensive-common-sense/644.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق