احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لا الذئبة تعال العودة في الكلى المزروعة

التهاب الكلية الذئبة يجلب الكثير من المضاعفات بما في ذلك الفشل الكلوي إذا لم يكن وضعهم مرض يمكن السيطرة عليها بشكل جيد. للمرضى في مرحلة سيئة، وأنها قد تفكر في زرع الكلى. وماذا تعني أكثر من غيره هو ما إذا كانت الذئبة يعود في الكلى المزروعة.

لماذا لا الذئبة يضر الكلى؟

هو السبب الرئيسي الذئبة من قبل الجهاز المناعي المختلين. هذا هو نظام مجنون المناعي التي تطلق أجسام مضادة الخطأ الذي لا يمكن معرفة الفرق بين هؤلاء الغزاة الأجانب وأنسجة الجسم السليمة. ولذلك مهاجمة أجزاء كثيرة من الجسم، مثل الجلد والمفاصل والدماغ وهلم جرا. خلال هذه التفاعلات المناعية، وتشكل المعقدات المناعية وديعة في أنسجة الكلى. وبالتالي التهاب الكلى يحدث في الكلى، والتي من شأنها أن تتطور بسرعة إلى أسوأ حالة. عندما كان الناس يعانون من الفشل الكلوي، فإنها تنظر إلى زرع الكلى السليمة.

لا الذئبة يضر الكلى المزروعة؟

بادئ ذي بدء، الكلى المزروعة هو صحي واحد، ويمكن تصفية المياه الزائدة والملح، فضلا عن النفايات من الجسم. وقد تم حتى أعراض المرضى كثير تحسنت كثيرا، وأنها لن يكون لها تورم شديد، والحكة، وفقر الدم، وتؤدي حياة كاملة. ومع ذلك، لا يمكن أن نظام المناعة لديهم يمكن تحسين بواسطة الكلى المزروعة. مرة واحدة مضيئة الذئبة مرة أخرى، فإن الجسم سوف تتضرر أيضا وتتشكل المركبات المناعية مثل قبل، لذلك سوف تلف الكلى لا يزال يتم وضعهم المرض سوف يتطور الى الفشل الكلوي.

وبالتالي النقطة الأساسية هي تنظيم جهاز المناعة من أجل عكس هذا المرض. إذا كنت قد تعرضت لعملية زرع كلية، واقترح أن يكون لديك علاج أخرى لحماية الكلى المزروعة. في المستشفى، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy يجعل الاستفادة الكاملة من الاعشاب الصينية لتحقيق توازن البيئة الداخلية. المكونات الطب الصيني لديهم وظيفة لتحسين الجهاز المناعي.

إذا كنت لا تزال بعض وظائف الكلى، أنصحك أن تعتمد العلاج بالخلايا. يمكن لهذا العلاج إعادة بناء نظام جديد المناعي، لذلك سوف تحصل على الخلايا القاتلة الطبيعية صحي، Treg الخلايا والخلايا المناعية الأخرى. وعلاوة على ذلك، يمكن أن توفر خلايا الكلى أيضا من أجل تحسين وظائف الكلى. بهذه الطريقة، والكلى إصلاح قادرة على دعم الجسم والنفايات إفرازات من الجسم.

http://www.secondary-nephropathy.com/lupus-common-sense/645.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق