احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف الكلوي عن التشخيص الداء النشواني

تأثر الكلى هو أمر شائع في المرضى الذين يعانون من الداء النشواني. الداء النشواني الكلوي هو مرض الكلى النادرة التي لها بسوء التشخيص.

ان تشخيص الداء النشواني الكلوي من غير الفقراء وأسوأ من كل أنواع أخرى من اعتلال كبيبات الكلى باستثناء التهاب كبيبات الكلى التدريجي بسرعة.

المعزولة الداء النشواني الكبيبي، حتى إذا كان هناك الداء النشواني الأوعية الدموية الشديدة (VAS afferns)، لا يؤدي إلى الفشل الكلوي أو حتى إلى ارتفاع في تركيز الكرياتينين في مصل الدم.

كلوي تشخيص الداء النشواني أسوأ بكثير في الحالات التي يسلك الخلالي كلوي القشرية تليف في ذلك الوقت من biotherapy مما كان عليه في تلك التي كان من الطبيعي.

التكهن على المدى الطويل من الداء النشواني الكلوي هو أسوأ إذا فشل كلوي حاد أو التليف الخلالي موجودا في ذلك الوقت من الخزعة. المرضى الذين يعانون من فشل كلوي حاد على حد سواء، والتليف الخلالي يكون أسوأ التكهن.

ويرتبط هذا التشخيص على المدى الطويل من الداء النشواني الكلوي لشدة الداء النشواني الكبيبي في بقدر ما هو أسوأ عادة في الصفوف الثالث إلى الخامس من في الصفوف الأول والثاني. ومع ذلك، يجب أن يوضع في الاعتبار أن نسبة حدوث التليف الخلالي، التي هي حاسمة بالنسبة لالتكهن على المدى الطويل، ويزيد من حدة مع التغييرات الكبيبي.

ويرتبط تطور الداء النشواني الكلوي مع بروتينية شديدة أو المتلازمة الكلوية، وقد افترض آليات مختلفة لشرح هذه المضاعفات.

الداء النشواني الكلوي هو مرض مزمن والمميتة والتي تمثلت في ودائع من الألياف اميلويد في الكلى. هذا اضطراب في الكلى، في الواقع، ينجم عن اضطراب في جهاز المناعة الأساسي الذي يطلق أجسام مضادة المفرطة. هذه الأجسام المضادة مع تدفق مجرى الدم، ونزل مرة واحدة في الكلى، مما تسبب في أضرار في الكلى.

ويقترح العلاج المناعي عن وظيفتها لتحسين قدرة الكلى، وتنظيم جهاز المناعة، والآثار الجانبية عامل منجم.

http://www.secondary-nephropathy.com/renal-common-sense/646.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق