احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن أن الخلايا الجذعية علاج الفشل الكلوي المزمن (CKD المرحلة 4)

الفشل الكلوي المزمن، كثيرا ما يعرف بالاختصار CRF أو كد المرحلة 4، ويشير الى حالة طبية خطيرة حيث تفشل الكلى لتعمل بشكل صحيح أو كليا. عندما أشكال CRF، ببساطة الأدوية لن تكون كافية، وغسيل الكلى وزراعة الكلى تكون ضرورية. ويتساءل الكثير من الناس، وماذا ايضا؟ في بعض الأحيان، وأنهم يكرهون غسيل الكلى لا يمكن الوصول إلى زرع سواء. ماذا الآن؟ لا تستسلم، وحاول الخلايا الجذعية!

العلاج بالخلايا الجذعية هو جديد ولكنها فعالة، على الرغم من لا يزال مقيدا في العلاج في بعض البلدان، ولكنها تستخدم لعلاج أمراض الكلى في بعض البلدان، مثل الصين والمكسيك وأستراليا. كيف يمكن للخلايا الجذعية علاج الفشل الكلوي المزمن؟ أعتبر أن من السهل. دعونا نرى كيف يعمل هذا العلاج الأخير.

العلاج بالخلايا الجذعية يأخذ المزايا تماما من تمايز الخلايا الجذعية وتجديد الذات. لدينا علاج يستخدم الخلايا الجذعية السرية والخلايا الجذعية الوسيطة، وسوف يتم حقنها في جسم واحد، بعد التحليل، والعزلة والتركيز. هذه الخلايا السفر إلى مواقع معينة من الاصابة بعد عن طريق الحقن في الوريد. وفي الوقت نفسه، فإن الجسم إشارة بعض الإشارات إلى استدعاء الخلايا الجذعية حتى المواقع المتضررة. انها تحتاج الى بعض الوقت لتلك الخلايا للوصول، وتنمو، وتتكاثر بعد ذلك. خلال هذا الإجراء، وتدفق كمية كافية من الدم أمر حيوي لأنه هو من تدفق الدم الذي يرسل تلك الخلايا إلى المفرخ. وهذا ما يفسر لماذا لا غنى عنه الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب لتلقي العلاج. مع المعونة من الطب الصيني التقليدي والعلاج بالخلايا الجذعية، ويمكن التحكم في سيرها، ويمكن استعادة خلايا الكلى التالفة، والأنسجة، فضلا عن الجهاز أو إصلاحه.

شيء واحد أريد أن يكون واضحا، والذي هو الخلايا الجذعية لا تشفي CRF، ولكن علاج. نحن لا نعد، ونحن نحاول بجد لجعله ممكنا. الى جانب ذلك، لا يمكن لعلاجات تصحيح حقا أو علاج الفشل الكلوي المزمن في جميع أنحاء العالم.

غسيل الكلى وزرع الكلى ليست دائما الخيارات اثنين فقط من اليسار للأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن. وبصرف النظر عن مزاياها وعيوبها، والكثير من الأمور لا تزال تحتاج منا أن نفعل، لجعل الخيارات، والناس إلى الحب والحياة على التمتع بها. تعطي لنفسك سبب للقتال مرة أخرى، وإعطاء الخلايا الجذعية فرصة واحدة لمساعدتك في البقاء على قيد الحياة.

http://www.kidneyfailurecn.com/treatment/172.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق