احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يتم الفشل الكلوي المتضررين من ارتفاع ضغط الدم

ارتفاع ضغط الدم أو ارتفاع ضغط الدم حسابات لأكثر من 25000 حالة جديدة من حالات الفشل الكلوي في الولايات المتحدة وحدها. ويمكن ان يكون العدد اكبر بكثير حتى الآن. ارتفاع ضغط الدم يحصل على معدل انتشار عالية ليس فقط في أميركا بل في جميع أنحاء العالم، وفي الوقت نفسه، ارتفاع ضغط الدم الكلوي أو إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم ويصبح سببا رئيسيا من أسباب ESRF (نهاية مرحلة الفشل الكلوي).

بالضبط كيف وارتفاع ضغط الدم يؤدي إلى الفشل الكلوي في نهاية المطاف؟

الحديث عن الفشل الكلوي أو ESRF، تجدر الإشارة ارتفاع ضغط الدم الكلوي. البيانات التي يتم جمعها عن أن إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم يجلب الموت ESRF أو حتى للأشخاص الذين يعانون من هذا المرض. لكن بالضبط كيف يحدث ذلك؟ ارتفاع ضغط الدم هو أشبه الأمراض التي تؤثر على الأوعية الدموية واحد. فإنه بحظر الشرايين واحد ويضيق الأوعية الدموية في الجسم كله، بطبيعة الحال، بما في ذلك الأوعية الدموية في الكلى. وبالتالي، فإن تدفق الدم الى الكلى ويقلل أيضا يحدث مع نقص الأكسجين. نقص التروية ونقص الأكسجين يؤدي إلى انقباض الأوعية الدموية الشاملة، ومن ثم ضغط الدم يرتفع وفقا لذلك.

وارتفاع ضغط الدم ويضع ضغوطا إضافية على الكلى ويضر بالخلايا واحد، والأنسجة، وهيكل الكلوي ويؤدي بعد ذلك أمراض الكلى. التغيرات المرضية من ارتفاع ضغط الدم الكلوي عادة ما يحدث في 5-10 سنوات، في حين أن الأعراض السريرية تظهر بعد 10-15 سنة من يعانون من هذا المرض. ارتفاع ضغط الدم يساهم في تليف الكلى ومرض التصلب ويصبح المتهم الرئيسي من ESRF. ما هو أسوأ، حتى واحد مع مرض الكلى معتدل، ارتفاع ضغط الدم بسرعة تصل تطور تطوره إلى الفشل الكلوي أو ESRF.

الصداع والدوار هي علامات أو أعراض من ارتفاع ضغط الدم، والغثيان والقيء يمكن أن يحدث في بعض الحالات الخطيرة. تلك الأعراض، ويمكن أن أقول لكم إذا كان لديك هذا المرض أم لا. بالطبع، الأعراض والعلامات لن يكون كافيا، لا تزال هناك حاجة لمزيد من الفحوص مثل التصوير والدراسات البيوكيميائية عمل المتابعة. يمكن أن الأشعة التدخلية تشخيص دقيق للمرض.

ويمكن اعتماد الطبية وإدارة نمط الحياة التغييرات للتعامل مع ارتفاع ضغط الدم. إذا كان أحد قد سبق إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم، وإعطاء الكلى التالفة فترة انقطاع هو أمر حيوي. كيف؟ ربما الأدوية التي تركز على السيطرة على العمل في ضغط الدم. ومع ذلك، ومعرفة الأسباب الكامنة وراء ضغط الدم العالي يعني الكثير لمنعه من التقدم إلى الفشل الكلوي أو ESRF.

http://www.kidneyfailurecn.com/causes/183.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق