احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

نزيف اللثة، الأسنان فضفاضة، وتنفس كريهة والفشل الكلوي المزمن

يمكن أن نزيف اللثة، الأسنان فضفاضة، والتنفس الكريهة والمزمنة اللثة FailureBleeding الكلى والأسنان ورائحة الفم الكريهة فضفاض يكون إشارة من الفشل الكلوي المزمن (CRF). على رغم أن بعضها يمكن أن تكون خفية ويصعب الاعتراف بها، ومع ذلك، فهم لهم يعني الكثير في الكشف أو العلاج المبكر لهذا المرض.

نزيف اللثة شائعة في حياتنا اليومية. يمكن أن يحدث من قبل العديد من الأسباب، على سبيل المثال، والتنظيف غير السليم أو أمراض اللثة. نظرا لتكرار وقوع نزيف اللثة، ونحن عادة ما تدفع أي اهتمام لذلك. الشيء المؤكد هو اننا لا نعتبرها نوعا من الأمراض المرتبطة مع الكليتين لدينا أو الفشل الكلوي المزمن حتى.

حسنا، الحقيقة هي أن يفعل. هذا ليس فقط لأن الناس مع CRF ديهم ضعف في الجهاز المناعي، ولكن أيضا لأنه لا يمكن طن من السموم والنفايات أن تبرأ ذمته النظام الكلى جوهري لدينا تصفية بعد الآن. وبناء على ذلك، فإنه يؤدي إلى تراكم النفايات والسموم الأيضية في الجسم البشري، ويؤثر في تجويف الفم والجهاز الهضمي والقلب آيات كثيرة تسبب أو أعراض. نزيف اللثة، thereinto، هو واحد من أعراض نقص وظائف الكلى. أكثر شيوعا، ونزيف اللثة، والتقيؤ والغثيان يحدث عندما يتطور المرض إلى حالة طبية خطيرة.

بالإضافة إلى ذلك، سن فضفاض تطوير نتيجة لخطورة مرض الكلى المزمن. هذا هو السبب الرئيسي لتعطل وظائف الكلى تفشل في تنظيم توازن الكالسيوم والفوسفور في جسم الإنسان مما يؤدي إلى فقدان العظام. وبناء على ذلك، سن فضفاض يحدث نتيجة لفقدان العظام. مضاعفات أخرى قادمة من فقدان العظام والكسور وآلام الخاصرة وبعض الآخرين.

رائحة الفم الكريهة، بالطبع، هو أمر شائع في الناس مع الفشل الكلوي المزمن أو نهاية مرحلة الفشل الكلوي. أكثر شيوعا، والنفس الكريهة هو نوع من التنفس الأمونيا. وينبغي أن ضعف الكلى تحمل هذه المسؤولية. ويتسبب النفس الأمونيا بواسطة BUN (الدم واليوريا والنيتروجين) أو غيرها من السموم لا يمكن تصريفها عن طريق الكلى التالفة ونطيل على الجسم. سوف تختفي رائحة كريهة أو الحصول على إعفاء كشرط المرء الطبية يحصل على نحو أفضل.

نزيف اللثة، الأسنان ورائحة الفم الكريهة فضفاض هي أعراض شيوعا في الناس مع الفشل الكلوي المزمن. إذا كان لديك نزيف اللثة المستمرة أو راحة اثنين من الأعراض، وكنت أفضل جعل موعد مع طبيبك لمعرفة ما إذا كان هناك أي شيء خاطئ مع الكليتين. أو، يمكنك التحدث مع الطبيب في طابور للحصول على بعض المعلومات الأساسية للمساعدة في التشخيص.

www.kidneyfailurecn.com/symptoms/185.html

 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق